بدون أي شك هذه أغرب سيارات تويوتا التي ظهرت منذ سنوات

ستظهر تويوتا انتماء عالي لوطنها الأم اليابان بشكل إضافي قبل إنتهاء شهر اكتوبر الجاري من عام 2017 ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي في عاصمة اليابان لنقل هذا الحدث العالمي.

وشوقتنا الشركة اليابانية لسيارة اختبارية جديدة ستطلقها في هذا المعرض ستحمل اسم تويوتا كونسبت تي جيه كروزر – Toyota Concept Tj Cruiser ، من خلال نشر أول صور رسمية لهذه السيارة ذات التصميم الغريب جداً قبل إطلاقها رسمياً في معرض طوكيو للسيارات.

تويوتا

أجدد سيارة اختبارية من تويوتا

تشكك هذه السيارة بالفئة التي تقع بها فتشعرك أنها نصف سيارة اس يو في ونصف مركبة فان لتكون عبارة عن خليط يجمع بين الفئتين في مركبة واحدة وحصلت على خطوط حادة وزوايا واضحة، ويرمز حرفي Tj في اسمها إلى كلمتي ؛ Toolbox – صندوق العدة بلغتنا العربية – ، و Joy – المتعة بلغتنا العربية -.

تعتمد سيارة تويوتا كونسبت تي جيه كروزر الاختبارية على منصة TNGA ، ويبلغ طولها 3 أمتار مما عكس هذا على مقصورتها الداخلية الرحبة ، وزودت هذه السيارة بإطارات قياس 20 إنش محاطة بعجلات بريدجستون .

تويوتا

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة على نظام هجين يعتمد على محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة لترين ومحرك كهربائي، لتنتقل القوة إلى العجلات بنظام دفع أمامي ورباعي.

بماذا ساعدت شركة الفطيم سيارات تويوتا ؟

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم هذه السيارة الاختبارية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع