بعض المشاكل تعيق صنع فورد F-150 طراز 2015

يبدو أن قرار فورد باستخدام صفائح من الألومنيوم للهيكل الخارجي في مركبة البيك اب F-150 طراز 2015 قد عاد ليلاحق الشركة الأمريكية، حيث تشير التقارير الصادرة مؤخراً إلى أن بعض المشاكل في هذه المادة خفيفة الوزن قد تؤخّر موعد الإطلاق ثلاثة أشهر.

وفقاً لما نشرته مجلة (تروث أباوت كارز)، فإن شحنات الألومنيوم التي أرسلها التجار لم تكن مطابقة للمواصفات ولذلك فإن شركة فورد تعاني الآن من بعض المتاعب في تشكيل الصفائح لصُنع القطع المطلوبة. وتحاول فورد الآن الضغط على التجار لحل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن للحيلولة دون تأخر موعد إطلاق الطراز في نهاية عام 2014.

ولم تُصرّح فورد بالكثير من المعلومات حول بيك اب F-150 طراز 2015، إلا أن تقارير سابقة أشارت إلى أن التحوّل إلى استخدام صفائح الألومنيوم للهيكل الخارجي قد يُخفّض من وزن الشاحنة الصغيرة بمقدار 317 كيلوغرام مقارنة بسابقتها.

تأخير مقبول مقابل تخفيض الوزن، ألا توافقنا الرأي عزيزي القارئ ؟

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...

سعر تسلا موديل 3 هذه يعادل ثمن 6 سيارات كامري 2018

تسلا موديل 3 هي أجدد سيارات شركة تسلا الأمريكية وعندما ظهرت بنسخة اختبارية بداية العام الماضي قبل إنتاجها تميزت بسعرها...

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...