بعض من الاختبارات التي تتعرض لها سيارات بورش قبل إنتاجها

تفاخرت شركة بورش الألمانية من خلال آخر فيديو نشرته على قناتها بموقع اليوتيوب بالكشف عن أصعب تجارب تعرض لها سياراتها الاختبارية في منشأة فايساخ - Weissach قبل إنتاجها، ولم تكتفي بورش باستعراض حاضرها بل جمعت بين الماضي والحاضر مع علامتها التي تأسست عام 1931 لتبلغ من العمر الآن 86 عاماً.

رتبت بورش الـ 5 تجارب التي تتفاخر بتعريض سياراتها لها كالتالي:

- المركز الخامس skid pad

ويمثل هذا الاختبار لتزحلق سيارات بورش ويتم على حلبة دائرية ويعتبر هذا من أقدم الاختبارات التي تقوم بها منشأة فايساخ، ويمثل كيف سيكون أداء سيارات بورش على المنعطفات الحادة.

- المركز الرابع Test Track

ويتم من خلال هذه التجربة اختبار سير سيارات بورش على طرق تحتوي على ثقوب وارتفاعات وانخفاضات وطرق مائية، لاختبار أداء سيارات بورش عندما يتم قيادتها على طرق سيئة.

- المركز الثالث Wind Tunnel

يتم اختبار سيارات بورش ضمن هذه التجربة في قناة هوائية لاختبارية ديناميكية وانسيابية تصميمها، ليمثل كيف سيكون أداء سيارات بورش على سرعات عالية وبالتحديد عندما يتم قيادتها على حلبات السباق.

- المركز الثاني Offroad Track

وعلى هذا المضمار الخاص يتم اختبار سيارات بورش على مجموعة من المسارات التي تكشف عن قدرة السيارات عندما تسير على طرق وعرة صخرية وطينية.

- المركز الأول Crashtest

اسم هذا الاختبار يؤكد أن يتعلق باختبارات الاصطدامات التي قد تتعرض لها سيارات بورش لا قدر الله على سرعات عالية، وكان يتم هذا الاختبار في السابق من خلال اسقاط سيارة بورش في الهواء من مكان مرتفع.

كانت هذه أعزاءنا متابعي عرب جي تي 5 من أشهر الاختبارات التي تتعرض لها سيارات بورش في منشأة فايساخ قبل إنتاجها.

أقوى سيارة صنعتها جاكوار تظهر في معرض دبي

ضمن تغطيتنا لمنصة شركة جاكوار لاند روفر في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 ، كان لزميلنا صهيب شعشاعة وقفة مع السيد جون...

انفينيتي QX80 تكشف عن نفسها وعن سعرها في معرض دبي

بداية تغطيتنا لمنصة انفينيتي ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ، حيث ظهرت انفينيتي QX80 الجديدة كلياً ، كانت مع...

فورد تطلق 3 نجمات في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

أطلقت شركة فورد الأمريكية 3 سيارات جديدة ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ؛ اكسبديشن 2018 الجديدة كلياً ، و موستنج...