بنتلي تتألق في مهرجان غودوود للسرعة 2014

أعلنت بنتلي عن مشاركة مجموعة رائعة من سياراتها المميّزة في مهرجان (غودوود) للسرعة 2014 الذي سيقام بين 26 و 29 يونيو المقبل، لتقدّم عرضاً فريداً لأفضل ما يمثّل الأداء والفخامة البريطانية بأعلى معاييرهما.

ستشارك سيارة بنتلي كونتيننتال GT3 الجديدة الخاصّة بالسباقات في هذا الحدث الخاص الذي يجري على تلّة غودوود الشهيرة طوال الأيام الثلاثة للمهرجان، وثمثل هذه السيارة المزودة بمحرك V8 سعة 4.0 لتر يولد قوة 600 حصان عودة الشركة البريطانية العريقة لتصنيع السيارات الرياضية لتشارك في سلسلة (بلانبان) للتحمّل في أوروبا خلال هذا الصيف.

وسوف تظهر بنتلي كونتيننتال GT V8 S الجديدة للمرّة الأولى في غودوود، وتمتلك هذه السيارة محرك V8 سعة 4.0 لتر يتصل بشاحن توربيني مزدوج لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.3 ثانية.

تتميز كونتيننتال GT V8 S بنظام تعليق أكثر انخفاضاً وثباتاً إضافة إلى تصميم رياضي حصري يمنحها شكلاً أنعم ووقفة أكثر شراسة.

أما الطرازات الأسطورية الأخرى من بنتلي التي تعود لعصور سابقة فستتألّق في هذا الحدث مع سيارة رائعة تُعرَف باسم (أولد نمبر 1)، وكانت هذه السيارة ذات الست سرعات قد حقّقت الفوز لشركة بنتلي في سباق لومان الشهير عامي 1929 و1930، إلى جانب تحقيق الفوز أيضاً في (بروكلاندس).

وسينضم إلى هذه السيارة الفريدة للسباقات سيارتان إضافيتان نوع (سبيد سيكس) و سيارات (أولد نمبر 2) و (أولد نمبر 3)، ونادراً ما تمت رؤية هذه السيارات الرائعة معاً منذ أيام مشاركتها بالمنافسات، لكنها ستجتمع الآن مجدّداً في الحدث الكبير في غودوود.

كما ستظهر سيارة بنتلي فلاينج سبير V8 السيدان الجديدة للمرّة الأولى في غودوود.

وستكشف بنتلي عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بمهرجان غودوود خلال الأيام القادمة، تابعنا عزيزي القارئ باستمرار عبر موقع عرب جي تي لنزودك بآخر المستجدات.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...