بنتلي تتحدث عن شكل ثاني سيارة SUV ستصنعها

أصبح جميع متابعي عرب جي تي يعلمون أن شركات تصنيع السيارات الفارهة سيوفرون سيارات SUV ترضي حجم الطلب الهائل على هذه الفئة من المركبات المتعددة الإستخدامات.

سنتحدث اليوم بالتحديد عن شركة بنتلي البريطانية التي سبق وقدمت سيارتها بينتايجا صاحبة لقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV في العالم التي سبق واختبر زميلنا صهيب قيادتها.

والآن يتطلع الصانع البريطاني لإنتاج سيارة SUV ثاني يستفيد من خلالها على الطلب القوي على سيارات الركوب العالية وكذلك لمواجهة العروض المنافسة من استون مارتن و رولز رويس و لمبرجيني بالإضافة إلى زميل العلامة التجارية مجموعة فولكس فاجن.

وقد كان مسؤول كبير في بنتلي قد أشار سابقاً عن إمكانية إنتاج نموذج ثاني من سيارات الـ SUV، وهاهو الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي السيد (ولفغانغ دورهايمر) يذكر مزيداً من التفاصيل.

وقال دورهايمر متحدثا لمجلة Automotive News، "أنه يريد أن تكون سيارة أخرى تعمل بالدفع الرباعي جاهزة بحلول نهاية العقد الحالي أي نهاية عام 2020، حيث من المتوقع أن يمتلئ السوق بالعروض المنافسة ضمن هذه الفئة من المركبات في ذلك الحين، وقال أيضا أنه يريدها أصغر وأكثر رياضية من بنتلي بينتايجا الكبيرة".

كما أضاف "تخيل بنتلي EXP 10 Speed 6 على شكل سيارة دفع رباعي، إنها لن تبدو بنتلي قديمة".

إن بنتلي EXP 10 Speed 6 هي سيارة اختبارية فاجأت الجميع عندما ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، يمكنكم التعرف عليها من جديد بالضغط هنا.

حالما يتم تأكيد صنع ثاني سيارة SUV تحمل شعار بنتلي سنعلمكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله أعزاءنا متابعي عرب جي تي.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...