بنتلي تختبر اداء سيارتها الـ SUV تحت الامطار

التُقط فيديو جديد يُظهر عملية اختبار سيارة بنتلي SUV على الطرق المتعرجة في الأجواء الماطرة، قبل أن تقوم الشركة البريطانية بإطلاق هذه النسخة الإنتاجية من سيارتها الاختبارية (بنتلي EXP 9 F) عام 2016.

وحسبما نشرنا سابقاً فمن المتوقع أن تحمل أول سيارة SUV من بنتلي اسم (فالكون)، وستخضع لعمليات تجميل عديدة لتحصل على تصميم جديد بالكامل لا يشبه النسخة الاختبارية EXP 9 F التي ظهرت للمرة الأولى معرض جنيف للسيارات لعام 2012 وحصلت في وقتها على لقب "أقبح سيارة في معرض جنيف 2012".

وبالاعتماد على الفيديو الذي يُظهر عملية اختبار السيارة المختبئة خلف التمويهات، يبدو أن النسخة الإنتاجية من بنتلي SUV ستحمل ملامح تجمع بين (بنتلي كونتيننتال GT) و (بنتلي فلاينج سبير).

وحسب التوقعات ستزود بنتلي SUV بخيارين من المحركات؛ الأول W12 سعة 6.0 لتر، والثاني محرك V8 مع شاحن توربيني مزدوج سعة 4.0 لتر، وسيتوفر خيار هجين من المحركات عام 2017.

ووفقاً للتصريحات الأولية الصادرة عن شركة بنتلي سيتم إنتاج 5000 نسخة من بنتلي SUV، وسيبدأ سعر السيارة الواحدة من 270.920 دولار أمريكي أي ما يعادل تقريباً 995 ألف درهم إماراتي.

شاهد عملية اختبار أول سيارة متعددة الاستخدامات من بنتلي عزيزي القارئ، وتابعنا باستمرار لنزودك بآخر أخبار االسيارات وقت صدورها.