بنتلي تعلن إنضمامها إلى عالم صناعة محركات سيارات المستقبل

أعلنت شركة بنتلي البريطانية مؤخراً أنها ستوفر نسخ هجينة من كافة طرازاتها الفاخرة ضمن خططتها للمستقبل القريب إن شاء الله.

وهذه المعلومات الرسمية أدلى بها السيد "وولفغانغ دورهايمر" الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي لموقع autonews، وأكد رئيس الشركة البريطانية المتخصصة بصنع السيارة الفاخرة أن هذه النسخ المتطورة القادمة ستعتمد بالتحديد على تقنية plug-in hybrids، التي تجمع بالعمل بين محرك بنزين ومحرك كهربائي يتم شحنه بشكل سلكي.

وأضاف السيد دورهايمر أن عميلة توفير نسخ هجينة من سيارات بنتلي الحالية ستكون وسيلة إنتقال قبل إنتاج سيارة بنتلي كهربائية بالكامل إن شاء الله.

وستكون سيارات بنتلي الهجينة مناسبة للأشخاص الذين يقودون سياراتهم على الطرق المزدحمة، وستتناسب مع القوانين الأوروبية الصارمة القادمة والتي تستهدف نسبة إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون الصادر من السيارات، مما يجبر جميع شركات السيارات ليصنعوا سيارات هجينية وكهربائية.

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر سيارة سرعة بهوية شرسة

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر - Bentley Continental GT3 Racecar سيارة السباقات الجديدة المخصصة للقيادة على الحلبات فقط...

رئيس كوريا الشمالية يصعد خلف مقود تركتور أثناء زيارة لمصنع

زار رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون أحد المصانع وحرص على تجربة إحدى الجرارات الزراعية التي ينتجها المصنع خلال الجولة،...

جيريمي كلاركسون يروج لمقصورة طيران الامارات المستوحاة من اس كلاس

 طيران الامارات يعرف أن الطيران قد يكون تجربة متعبة ، لذلك  قرر أن يطلب المساعدة من شركة مرسيدس بنز لصنع...