بنتلي تعلن إنضمامها إلى عالم صناعة محركات سيارات المستقبل

أعلنت شركة بنتلي البريطانية مؤخراً أنها ستوفر نسخ هجينة من كافة طرازاتها الفاخرة ضمن خططتها للمستقبل القريب إن شاء الله.

وهذه المعلومات الرسمية أدلى بها السيد "وولفغانغ دورهايمر" الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي لموقع autonews، وأكد رئيس الشركة البريطانية المتخصصة بصنع السيارة الفاخرة أن هذه النسخ المتطورة القادمة ستعتمد بالتحديد على تقنية plug-in hybrids، التي تجمع بالعمل بين محرك بنزين ومحرك كهربائي يتم شحنه بشكل سلكي.

وأضاف السيد دورهايمر أن عميلة توفير نسخ هجينة من سيارات بنتلي الحالية ستكون وسيلة إنتقال قبل إنتاج سيارة بنتلي كهربائية بالكامل إن شاء الله.

وستكون سيارات بنتلي الهجينة مناسبة للأشخاص الذين يقودون سياراتهم على الطرق المزدحمة، وستتناسب مع القوانين الأوروبية الصارمة القادمة والتي تستهدف نسبة إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون الصادر من السيارات، مما يجبر جميع شركات السيارات ليصنعوا سيارات هجينية وكهربائية.

إطلاق أول سيارة اودي R8 تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات

أعلنت شركة اودي الألمانية عن توسيع سلسلة طرازات R8 الرياضية الخارقة من خلال إطلاق سيارة R8 V10 RWS التي تعمل بنظام دفع...

وأخيراً حددت لمبرجيني موعد إطلاق أرخص سياراتها

أطالت لمبرجيني من مدة إنتظار العالم وعشاق السرعة بالتحديد للنسخة الإنتاجية من طراز اوروس – Urus الاختبارية التي...

BMW M8 GTE سيارة سباق جديدة جاهزة للتحدي

قبل أكثر من شهر ونصف زودناكم متابعي عرب جي تي بفيديو تشويقي لسيارة السباقات الألمانية الجديدة بي ام دبليو ام 8 جي تي اي...