بنتلي تعلن عن سعر كونتيننتال gt3-r المحدودة الإنتاج

أعلنت الشركة البريطانية بنتلي أن سعر سيارتها الرياضية بنتلي كونتيننتال جي تي 3- ار سيبدأ من 337 ألف دولار أمريكي (مليون و 264 ريال سعودي).

وستشارك هذه السيارة في مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس الذي سيقام بعد يومين في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن قامت بنتلي بالكشف عنها سابقاً في مهرجان جودوود للسرعة 2014 وقام زميلنا صهيب شعشاعة بتغطية هذا الحدث العالمي.

تمثل بنتلي كونتيننتال جي تي 3 - ار مفهوماً فريداً واستثنائياً من حيث الفخامة إلى جانب الأداء الرياضي، حيث تجمع بين الكفاءة على حلبات السباق وعلى الطرق العامة، وسيصنع منها 300 نسخة فقط.

وقام مهندسو بنتلي بتطوير نسخة جديدة من المحرك V8 مع شاحن توربيني مزدوج سعة 4 لترات لهذه السيارة الجديدة ذات المقعدين ليولد قوة 580 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع بنتلي كونتيننتال جي تي 3 – ار من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.8 ثانية.

شاهد عزيزي القارئ صور بنتلي كونتيننتال جي تي 3 – ار والفيديو المرفق في الأسفل الذي يظهر تغطيتنا لإطلاق هذه السيارة على هضبة السرعة في لندن، وتابعنا باستمرار لنزودك بأحدث أخبار السيارات.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...