بنتلي تفتتح أول صالة عرض مخصّصة للسيارات المملوكة مسبقاً في المنطقة

أعلنت شركة (بنتلي الإمارات)، الموزّع الحصري لسيارات بنتلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح أول صالة عرض في منطقة الشرق الأوسط مخصّصة لبيع سيارات بنتلي المملوكة مسبقاً وذلك في مدينة دبي.

ويقع هذا المركز الخاص على طريق المطار بالقرب من صالة عرض بنتلي الحالية، ويأتي بعد نحو تسعة أشهر على إطلاق برنامج بنتلي للسيارات المملوكة مسبقاً للمرّة الأولى في الإمارات، ومنذ ذلك الوقت، ارتفعت مبيعات سيارات بنتلي المملوكة مسبقاً بنسبة 35%.

ورغم أن العمل ببرنامج بنتلي للسيارات المملوكة مسبقاً جارٍ على المستوى الدولي، إلاّ أن إطلاقه رسمياً للمرّة الأولى في دولة الإمارات جاء في سبتمبر 2013 من قِبَل بنتلي الإمارات، ورغم الفترة الزمنية القصيرة نسبياً التي تلت إطلاقه، إلاّ أن مبيعات سيارات بنتلي المملوكة مسبقاً في الدولة حلّت السنة الماضية بالمرتبة الثانية مباشرة بعد سوق السيارات المملوكة مسبقاً في المملكة المتحدة، مما يشير إلى الطلب العالي محلياً على المركبات الفاخرة المملوكة مسبقاً.

وتحصل كل سيارة بنتلي مملوكة مسبقاً على مصادَقة كاملة من وكيل بنتلي ويتم الكشف على تاريخ المركبة ومقارنته مع السجلاّت الأصلية لضمان الدقّة والجودة الحقيقية.

وتخضع كل سيارة مملوكة مسبقاً لعملية كشف تقني دقيقة جداً، وذلك قبل أن يقوم فنيو بنتلي المحترفون بمنحها ضماناً شاملاً وحصرياً لمدّة 12 شهراً دون تحديد المسافة المقطوعة مع خدمة المساعدة الجانبية على الطرق.

وأعلنت بنتلي الإمارات أيضاً عن طرح خدمات بنتلي المالية لصالح كافة عملاء السيارات المملوكة مسبقاً، والتي تم تصميمها لتلبية التوقّعات المالية للعملاء الراغبين بشراء سيارة بنتلي مملوكة مسبقاً.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع