بنتلي تقدم سيارة كشف من مولسان خلال ثلاثة أعوام

قررت بنتلي أن تعيد مشروع إنتاج سيارة كشف من طراز مولسان، بعد ما يقارب عاماً من إيقافه.

ففي معرض جنيف للسيارات العام الماضي أعلن (وولفغانغ شرايبر) الذي كان المدير التنفيذي لبنتلي في ذلك الحين، عن إيقاف مشروع صنع سيارة كشف (convertible) من طراز بنتلي مولسان، وكان العمل على هذا المشروع قد بدأ خلال فترة تولي (وولفغانغ دورهايمر) منصب المدير التنفيذي في الشركة، والآن عاد (دورهايمر) إلى منصبه وقرر أن يعيد إحياء المشروع الذي بدأ على شكل سيارة كشف تجريبية ظهرت للمرة الأولى في مهرجان بيبل بيتش كونكور ديليغانس.

وخلال فعاليات مهرجان بيبل بيتش لهذا العام أعلن (دورهايمر) أنه:"منزعج لتوقف العمل في هذا المشروع خلال العامين الماضيين"  ولكن سيارة كشف من مولسان عادت إلى الأضواء الآن، ومن المتوقع أن تحمل سيارة مولسان المكشوفة اسم (Azure) – أو اللازورد بالعربية في إشارة إلى لون السماء الأزرق– وسيتم تزويدها بمحرك V8 سعة 6.75 لتر امستخدم في سيارة بتنلي مولسان العادية بقوة 512 حصان و 1,020 نيوتن.م من عزم الدوران.

ولم يُحدّد مدير بنتلي تاريخاً لإطلاق نسخة مولسان المكشوفة – سيارة كشف – ولكن من المرجح أن يتم تقديمها خلال عامين أو ثلاثة أعوام من اليوم.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...