بنتلي تقدم مولسان سبيد بيلوغا ايديشن الجديدة

قدمت شركة بنتلي البريطانية نسخة جديدة من طرازها مولسان تحمل اسم سبيد بيلوغا – Speed Beluga.

لقد تم تصميم سيارة بنتلي مولسان سبيد بيلوغا من قبل شركة مولينير في بنتلي، و تتخذ هذه النسخة الخاصة المظهر الرياضي بفضل لمسات اللون الأسود وإطارات معدنية من خمسة أضلاع قياس 21 إنش مع نهايات سوداء اللون، وشعار بنتلي الطائر باللون الأسود. 

كما تم تجهيز هذه النسخة الجديدة من بنتلي مولسان بعتبات أبواب منقوش عليها "Beluga Edition"، ووضع زخرفة غامقة اللون على غضاء الصندوق الخلفي لهذه السيارة تظهر نقشاً بالليزر لكلمة "Beluga Edition".

قد تكون التغييرات طفيفة نسبياً ولكن مولسان سبيد بيلوغا مجهزة بتنجيد جلدي فاخر ولمسات خشبية فاخرة، كما حصلت المقصورة على أحجار كريمة مميزة تزينها وفقاً لطلب العميل.

وبما أن هذه النسخة الخاصة تعتمد على الطراز الأساسي من بنتلي مولسان، فهي تعتمد على محرك V8 سعة 6.75 لتر يولد قوة 530 حصان و 1100 نيوتن.متر من عزم الدوران، مما يتيح للسيارات أن تتسارع من 0 إلى 96 كم/س في 4.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 305 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه اللمسات التي حصلت عليه هذه النسخة الخاصة من بنتلي مولسان في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...