بنتلي تكشف عن ما تحضر له لتنافس بقوة

أكد المدير التنفيذي لشركة بنتلي السيد (فولفجانج دورهيمير) أن الصانع البريطاني يخطط لإضافة مواصفات شرسة على سيارة رياضية جديدة ستنضم لاسطولها.

وقال (دورهيمير) لموقع (The Detroit Bureau) أثناء فعاليات مهرجان بيبيل بيتش الذي أقيم مؤخراً في الولايات المتحدة الأمريكية، سوف تعتمد السيارة الرياضية القادمة على سيارة بنتلي EXP 10 Speed 6 الاختبارية التي طلت علينا للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات بداية العام الحالي.

في حين لم تحصل السايرة الرياضية القادمة على الضوء الأخضر ليتم إنتاجها بشكل رسمي حيث أنها مازالت في الوقت الراهن مشروع اختبار ستعمل بنتلي على دراسته من الناحية التجارية.

ورفض رئيس شركة بنتلي أن يضيف المزيد من المعلومات، ولكنه أكد أن مجموعة فولكس فاجن الألمانية المالكة لعلامة هي من سيحدد مصير هذه السيارة الرياضية، وأضاف أنهم ليسوا على عجلة في هذا المشروع حيث أن بنتلي بينتايجا أول سيارة SUV إنتاجيه من بنتلي هي أهم طرازاتهم الآن.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة بنتلي EXP 10 Speed 6 الاختبارية.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...