بنتلي ستصنع سيارة SUV صغيرة ورخيصة

أعلنت شركة السيارات البريطانية بنتلي عن مشروعها حول بناء سيارة SUV وسيارة رياضية جديدتان كلياً، وذلك خطوة منهم لزيادة المبيعات الإجمالية إلى حوالي 25 ألف سيارة سنوياً حول العالم.

وكانت سيارة بنتلي بينتايجا هي أول سيارة SUV لإنتاجية في تاريخ الشركة العريقة حيث لقيت إستحسان كبير من المتابعين وحتى من النقاد بسبب تصميمها الفريد وأدائها الرائع، وهذا ما شجّع بنتلي على البدء بتطوير SUV جديدة أصغر حجماً من بينتايجا وبسعر أقل نسبياً.

وقال مسؤول في الشركة: "أنّ النسخة الاختبارية من هذه السيارة الـ SUV الجديدة ستصل إلى معارض السيارات الدولية بحلول العام 2017، على أن يتم إنتاجها بشكل رسمي في العام الذي يليه 2018، مع سعر يبدأ من 183 ألف دولار أمريكي (686,224 ريال سعودي)"، وتستهدف سيارة بنتلي الجديدة فئة الشباب الذي يبحث عن الفخامة في التصميم والتكنولوجيا الحديثة.

لا تتوفر معلومات أكيدة حول قوة المحرك وأرقام الأداء، لكن من المتوقع أن تزود هذه السيارة الـ SUV الأصغر حجماً بمحركات بنزين المعتادة V8 تيربو تشارجر تكون جنباً إلى جنب مع نسخة هجينة.

أيضاً تسعى الشركة البريطانية إلى تطوير سيارة رياضية أخرى جديدة تضاف إلى أسطول سيارات بنتلي كونتيننتال الرياضية الفاخرة، وذلك بعد كشفها عن سيارة EXP 10 سبيد 6 الاختبارية التي أثارت إعجاب الجميع بشكل كبير، حيث يتوقع أن تكون سيارة بنتلي الرياضية الجديدة مستوحاة منها، حيث ستعرض بعد بسنة من إطلاق الـ SUV الصغيرة أي بحلول العام 2018.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن سيارات بنتلي الجديدة القديمة، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...

بولستار 1 سيارة جديدة بقوة السيارات الخارقة

بولستار يمثل اسم الفرع الرياضي من شركة فولفو السويدية، بدأت عملها كعلامة تجارية منفصلة عن فولفو وكورشة للتعديل وفريق...