بنتلي فلاينج سبير 2016 تحصل على لمسات إضافية من الرقي

تشترك جميع سيارات بنتلي بالفخامة المطلقة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن الصانع البريطاني رغب أن يضيف المزيد من اللمسات الخاصة على سيارة بنتلي فلاينج سبير 2016 بمساعدة من شركة مولينير.

في محاولة منها لإرضاء العملاء الأكثر تطلباً، ستتوفر داخل سيارة فلاينج سبير ثلاجة مولينير لتبريد المشروبات لركاب المقعد الخلفي، ويستغرق الأمر 15 ساعة لتبريد أي زجاجة مشروب ويتم تقديمها مع اثنين من الكؤوس الخاصة.

كما وفرت بنتلي في سيارة فلاينج سبير 2016 تخشيب جديد على جوانب مقصورتها الداخلية مع ألوان راقية ومميزة من مولينير، وليس هذا فحسب حيث جهزت الأبواب الخلفية من الداخل بأجزاء فضية تحتوي على عطور يتم رش رذاذها ذات الروائح الزكية وفقاً لرغبة الركاب.

ويمكن الآن لسيارة بنتلي فلاينج سبير أن تحظى بعلبة تخزين مدمجة في الكونسول الوسطي بين المقاعد الخلفية، حيث نجد فيها علبة خاصة لوضع ساعة ثمينة ومكان آخر آمن لوضع العملات المعدنية أو أزرار الأكمام على سبيل المثال.

وأخيراً، يمكن الآن وضع توقيع مولينير على الكونسول الوسطي وعتبات الأبواب، وعلى مساند الرأس في المقاعد وذلك لتعزيز جاذبيتها.

ومن الجدير بالذكر أن بنتلي فلاينج سبير مزودة بمحرك V12 سعة 6 لترات يولد قوة 616 حصان، لتتمكن هذه السيارة التي يبلغ وزنها تقريباً 2475 كيلوغرام أن تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 320 كم/س.

من المؤكد أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سعر لمسات مولينير على هذه السيارة سيكون مرتفع، حيث أن سعر بنتلي فلاينج سبير الأساسية يزيد عن 200,463 دولار أمريكي (752 ألف ريال سعودي).