بنتلي فلاينج سبير V8 بلاك ايدشن تتميز بمظهرها الفخم وبقوتها

أعلنت شركة بنتلي البريطانية عن التفاصيل الكاملة لطرازها بنتلي فلاينج سبير V8 بلاك ايدشن - Bentley Flying Spur V8 S Black Edition الجديد، وهو عبارة عن سيارة تلبّي متطلّبات العملاء المتميّزين في منطقة الشرق الأوسط الذين يبحثون عن سيارة صالون فاخرة بأداء عالٍ تتمتّع بمزيد من الجمالية الديناميكية الملفتة.

تم ابتكار مجموعة اللمسات الخارجية والداخلية التي حصلت عليها هذه النسخة من بنتلي فلاينج سبير من قِبَل مصمّمي العلامة التجارية البريطانية العريقة لكي تعكس الشخصية الرياضية جداً لهذه السيارة. وقد جرى توفير زخارف لمّاعة باللون الأسود مع تعتيم مجموعة الأضواء وإضفاء إطار أسود لمّاع للنوافذ مع مرايا جانبية باللون ذاته، إضافة إلى تصميم عجلات جديدة، وكل هذا يمنح السيارة مظهراً معاصراً وديناميكياً يكمّل القوّة الهائلة التي يولّدها محرّك V8 S الشهير.

بنتلي فلاينج سبير

بنتلي فلاينج سبير نسخة بلاك ايدشن

وتميز المظهر الخارجي لنسخة بلاك ايدشن من بنتلي فلاينج سبير بأضواء أمامي وخلفية بلون داكن مميّز وحواف سوداء، وغطى اللون الأسود شبكها الأمامي والنوافذ وأغطية فتحات غسل الأضواء الأمامية ومسكات الأبواب، وزودت بإطارات خاصة قياس 21 إنش من سبعة أذرع ومطلية بالأسود اللامع. ويتاح للعملاء خيار الحصول على أقراص مكابح مطلية باللون الأسود أو الأحمر لتكملة الإضافات الرياضية للسيارة.

في الداخل، سيستمتع العملاء بتقسيمة ألوان فريدة مع إضافات جديدة ملفتة للنظر، بينما تتوفر عجلة قيادة رياضة جداً نوع Sport Plus ثلاثية الأذرع وكسوة سوداء فاخرة نوع Piano Black كتجهيز قياسي.

وقد جرى تعديل محرّك V8 سعة 4.0 ليتر لتوفير المزيد من القوّة حيث يولّد في سيارة بنتلي فلاينج سبير V8 بلاك ايدشن قوة 521 حصان (528 حصان أوروبي PS) و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 306 كم/س، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع كلي للعجلات مع توزيع للعزم أكثر على المحور الخلفي وذلك بنسبة 60:40 للتمتّع بتجربة قيادة ثابتة وتفاعلية مهما كانت حالة الطريق التي يتم السير عليها وفي مختلف الظروف المناخية.

بنتلي فلاينج سبير

عند تجهيز هذه السيارة بشكل خاص بمواصفات قيادة مولّينير (Mulliner Driving Specification)، تأتي عندها سيارة بنتلي فلاينج سبير V8 بلاك ايدشن مع كسوة جلدية بزخرفة مشابهة لقطع الماس في المقاعد وألواح الأبواب، إضافة لتطريزات بلون معاكس لتوفير مظهر عصري أكثر.

أما من الخارج، فإن مواصفات قيادة مولّينير تمنح العملاء خيارين إضافيين للإطارات الرياضية قياس 21 إنش خماسية الأذرع باللون الأسود اللامع أو بالطلاء الداكن.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...