بنتلي كونتيننتال GT سبيد بريتلينغ جت تيم سيريز صنعت هكذا

نشرت قناة بنتلي موتورز على موقع اليوتيوب فيديو مميز يوضح عملية صنع السيارة البريطانية المحدودة الإنتاج بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد بريتلينغ جت تيم سيريز - Bentley Continental GT Speed Breitling Jet Team Series، وسيصنع من هذه السيارة 7 نسخ فقط مما يجعلها نادرة.

تحمل سيارة بنتلي كونتيننتال GT سبيد بريتلينغ جت تيم سيريز لمسات مستوحاة من الطائرة الحربية ال 39 ألباتروس – L 39 Albatros، وحصلت داخليتها على مقاعد منحوتة خصيصاً لها باللون الأصفر من بريتلينغ.

مفاتيح تلك السيارات السبع قدمت إلى أصحابها المميزين بواسطة طيار في معرض الطيران (بوينغ سيفر) في سياتل، حيث أتيحت لأصحاب السيارات الخاصة الفرصة ليكونوا جزءاً من رحلة بطولة.

أما بالنسبة لأداء سيارة بنتلي كونتيننتال GT سبيد بريتلينغ جت تيم سيريز، فهي أسرع طراز من بنتلي بفضل محرك W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 626 حصان و 819 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتبلغ سرعتها القصوى 332 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بسيارة بنتلي كونتيننتال GT سبيد بريتلينغ جت تيم سيريز في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، بعد أن تشاهدوا كيف صنعت.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...