ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بنتلي كونتيننتال GT سبيد بريتلينغ جت تيم سيريز صنعت هكذا

1

نشرت قناة بنتلي موتورز على موقع اليوتيوب فيديو مميز يوضح عملية صنع السيارة البريطانية المحدودة الإنتاج بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد بريتلينغ جت تيم سيريز – Bentley Continental GT Speed Breitling Jet Team Series، وسيصنع من هذه السيارة 7 نسخ فقط مما يجعلها نادرة.

تحمل سيارة بنتلي كونتيننتال GT سبيد بريتلينغ جت تيم سيريز لمسات مستوحاة من الطائرة الحربية ال 39 ألباتروس – L 39 Albatros، وحصلت داخليتها على مقاعد منحوتة خصيصاً لها باللون الأصفر من بريتلينغ.

مفاتيح تلك السيارات السبع قدمت إلى أصحابها المميزين بواسطة طيار في معرض الطيران (بوينغ سيفر) في سياتل، حيث أتيحت لأصحاب السيارات الخاصة الفرصة ليكونوا جزءاً من رحلة بطولة.

أما بالنسبة لأداء سيارة بنتلي كونتيننتال GT سبيد بريتلينغ جت تيم سيريز، فهي أسرع طراز من بنتلي بفضل محرك W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 626 حصان و 819 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتبلغ سرعتها القصوى 332 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بسيارة بنتلي كونتيننتال GT سبيد بريتلينغ جت تيم سيريز في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، بعد أن تشاهدوا كيف صنعت.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات