بنتلي كونتيننتال GT مزودة بنظام صوتي متوحش

لقد تعاونت بنتلي مع شركة السمعيات Monster (والتي تعني بالعربية الوحش) في إبداع نظام صوتي يدعى Monster by Mulliner.

وتم وضع هذا النظام الصوتي على سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي V8 اس، التي تتميز يهيكل خارجي مطلي بالأسود اللامع مع لمسات بلون بلون Hotspur الأحمر، كما حصلت هذه السيارة البريطانية الفارهة على غطاء محرك بفتحات تهوية، وحزمة تعديل فريدة من نوعها، وإطارات معدنية بلونين مختلفين.

و يستمر التصميم الفريد في داخل المقصورة حيث نرى الفرش من جلود Beluga  و Hotspur وكذلك لوحة مسطحة محفورة بالليزر ثلاثية الأبعاد مستوحاة من شعار Monster. وما يلفت الانتباه أيضاً لوحات على العتبات نقش عليها، "كن قائداً دائما،ً و لا تكن تابعاً ابداً" وتطريز "Monster by Mulliner" على مساند الرأس، وبيت صغير لسماعات رأس لا سلكية ذهبية عيار 24 قيراط من مونستر.

وبالنظر إلى أن السيارة تم تطويرها بالاشتراك مع شركة سمعيات، فقد نندهش قليلاً عندما نجد فيها نظام صوتي معدل، يضم 16 مكبر مونستر للصوت، التي عدلت شخصياً من قبل مؤسس مونستر نويل لي، بقوة 3400 واط من "صوت مونستر النقي المدهش".

وتعمل هذه النسخة من طراز بنتلي كونتيننتال بواسطة محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 521 حصان و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات يوصل القوة إلى العجلات من خلال نظام دفع رباعي، لتتمكن السيارة من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 4.3 ثانية.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات الخاصو التي حصلت عليها سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي V8 اس، من خلال خانة التعليقات المرفق في الأسفل.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...