بنتلي مولسان تحصل على لمسات من الذهب الخالص

يبدو أن قسم مولينار – Mulliner لدى الشركة البريطانية بنتلي يركز ليشارك بقوة غداً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، فبعد أن عرفناكم بشكل أولي على سيارة بنتلي بينتايجا، سنقدم لكم اليوم الصور الأولى لسيارة بنتلي مولسان Hallmark التي حصلت على لمسات من الفخامة من الصعب وصفها.

واستعانة مولينار بالذهب الخالص لكي تميز سيارتها عالية الفخامة مولسان Hallmark التي سينتج منها عدداً محدوداً يبلغ فقط 50 سيارة في العالم.

بنتلي مولسان

بنتلي مولسان من مولينار

تتميز هذه النسخة الخاصة والنادرة من مولسان بحصولها من الخارج على شعار بنتلي الطائر مطلي بالذهب الخالص ليزين واجهتها ويميزها، كما زودت مولينار سيارة بنتلي مولسان الحصرية هذه بشبك امامي خاص يختلفي عن المتوفر في بقية أسطول سيارات بنتلي.

ولم تنتهي اللمسات الخارجية التي حصلت عليها مولسان Hallmark بل حصل هيكلها على لونين من الطلاء الخارجي تتجانس مع ألوان الجلود المتوفرة في داخلية هذه السيارة عالية الفخامة، وزودت السيارة بعتبة أبواب مطلية بالذهب أو الفضة، وبالإضافة لذلك حصلت على إطارات خاصة قياس 21 إنش.

بنتلي مولسان

مولسان جديدة

من الجدير بالذكر أن سيارة بنتلي مولسان 2017 تعتمد على محرك V8 سعة 6,75 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 530 حصان و 1100 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) ZF أوتوماتيكي من ثماني سرعات، لتتسارع هذه السيارة الفاخرة من 0 إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ 305 كم/س.

ولا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سعر بنتلي مولسان Hallmark، ولكن بالتأكيد أن الأشخاص المحظوظين بالحصول عليها سينفقون ثروة ضخمة مقابل إمتلاكها.