Search
Close this search box.

بورش تخطط لتقديم نسخة كوبيه من طراز كايين

بورش تخطط لتقديم نسخة كوبيه من طراز كايين

ظهر تقرير مؤخراً يشير إلى أن (بورش) تخطط لطرح سيارة كوبيه مستوحاة من طراز كايين في عام 2018.

ولّت تلك الأيام عزيزي القارئ التي كانت فيها (بورش) تركّز فقط على طراز 911 ، حيث تهتم الشركة الآن أكثر بإنتاج مركبات SUV و كروس أوفر، فبعد طرازي (كايين) و (مكان) يبدو أن هنالك طراز جديد ينتمي لهذه الفئة من السيارات تخطط الشركة الأمانية لطرحه عام 2018، وتقول وسائل الإعلام أن السيارة الجديدة ستعتمد على الجيل الثالث من طراز كايين وستستخدم سقف سيارات كوبيه في حزمة تتسع لخمسة ركاب.

وستكون السيارة الجديدة بمثابة رد من شركة بورش على طرازات BMW X6 و رينج روفر سبورت و مرسيدس MLC، وتشير بعض وسائل الإعلام إلى أنها ستستوحي ملامح تصميمية من طراز 918 سبايدر، مع أن السيارتين مختلفتين تماماً!

كما من المتوقع أن تتمتع السيارة بسقف منحدر من الخلف ومقصورة رفيعة مع نفس الفرش الداخلي المستخدم في طراز كايين ، وستكوت السيارة كذلك أكثر انخفاضاً لتكوين مركز جاذبية منخفض يمنح المركبة طابعاً رياضياً.

من حيث الأسعار ستكون مركبة بورش كايين كوبيه – الاسم غير مؤكد حتى الآن – أغلى ثمناً بمقدار 15 – 20% مقارنة بالطراز العادي وستتوفر بنفس النسخ تقريباً والتي تضم نسخة تيربو و GTS بالإضافة إلى تيربو S التي تزيد قوتها على 550 حصان يولدها محرك V8 مه شاحن توربيني مزدوج

كيف سيكون استقبال الجماهير لمركبة بورش SUV الجديدة ؟ وهل ستواصل النجاحات التي حققها طرازا كايين ومكان؟

بانتظار قراءة رأيك عزيزي القارئ في الخانة المخصصة للتعليقات

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع