بورش تقدم 911 تيربو باللون الذهبي الليموني

تفرد شركات السيارات الفخمة اليوم قسماً خاصاً مسؤولاً عن تعديل طرازاتها الرائجة، فالتعديلات وفق الطلب هي ما يفضله الزبائن اليوم، والشركات لا تستطيع إلا أن تلبي طلباتهم، خاصة أن عملية التعديل وفق الطلب هذه تدر الكثير من الأرباح على الشركة.

كلنا نعرف قسم AMG ستوديو في مرسيدس، و قسم (بيسبوك) لتجهيز السيارات وفق الطلب في شركة رولز رويس ، إلا أن قسم (إكسكلوسيف) – الاستثنائي بالعربية - من بورش لا يتمتع بنفس الشهرة في هذا المجال، على الرغم من أن هذا القسم يقدم بين الحين والآخر عمليات تعديل مذهلة، تتفوق على الشركات المنافسة.

وكمثال على ما يتمتع به قسم التعديل الخاص بشركة بورش من خبرات، أطلق قسم (بورش إكسكلوسيف) صوراً ومعلومات جديدة عن طراز 911 تيربو معدل انتهوا من تعديله مؤخراً ، وهو مذهل بالفعل كما تشاهد في الصور عزيزي القارئ.

حيث تتمتع السيارة بطلاء فريد من نوعه باللون الذهبي الليموني (لايم غولد)، كما تتميز بورش 911 تيربو هذه عن كل السيارات الأخرى على الطريق لا بلونها النادر فحسب، بل أيضاً بما أجرته عليها الشركة من تعديلات ولمسات تزيينية دقيقة ومتقنة، كالشبك الأمامي المطلي باللون الأسود و الأضواء الأمامية المعتمة والأضواء الخلفية البارزة و النوافذ المظللة والإطارات السوداء اللامعة قياس 20 إنش  مع مكابح قرصية ذهبية تلمع من ورائها.

وتتمتع المقصورة بتصميم داخلي بدرجتين لونيتين، البني الداكن كقاعدة مع لمسات من اللون الذهبي للزخرفة، كما تحتوي المقصورة على مقود مغطى بقماش ألكانتارا الفاخر مع بعض قطع التزيين من ألياف الكربون.

ويوفر قسم (بورش إكسكلوسيف) الذي تأسس عام 1986  عدداً كبيراً من الخيارات والإكسسوارات ، التي تشتمل على عمليات الطلاء وتزيين المقصورة الداخلية و تعديل نظام التعليق والمكابح والإطارات ونظام العادم ، كما يوفر إمكانية اختيار شارات خاصة بسيارتك وباللون الذي تريد.