بورش تكشف عن مستقبلها بفيديو يلهب الأنفاس

منذ تأسيس شركة بورش الألمانية عام 1931 وجميع السيارات التي قامت بإنتاجها تشترك بأداءها الرياضي العالي، وعلى الرغم من أن معظمنا يعتقد أنه لا يمكن بناء رابط مشترك بين السيارات الرياضية والسيارات الاقتصادية ولكن ذلك لا يقف في وجه نور المستقبل وحتى الحاضر.

وثقت بورش نجاحاً هائلاً بتوفير سيارات رياضية واقتصادية في نفس الوقت عندما قدمت نسخ هجينة من طرازاتها، ولمعة نجمتها الخارقة بورش 918 سبايدر التي تستعين بمحركات كهربائية، تمكنها من مواجهة كلاً من فيراري لافيراري و ماكلارين بي 1.

ولمن لا يستطيع أن يربط عن ماذا نتحدث نحن نخص بهذا الخبر قسم E-Performance الذي يضم أسفله عائلة من سيارات بورش التي سبق وتحدثنا عنها في أخبار سابقة على موقعنا عرب جي تي، وهي تنقسم كالتالي:

- سيارتين مخصصتين للسير على الطرق العامة؛ بورش كايين اس اي هايبرد، و بورش باناميرا 4 اي هايبرد.

- سيارة بورش 918 سبايدر المحدودة الإنتاج والتي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعه قبل أن يتوقف إنتاجها.

- سيارة بورش 919 المخصصة للسير على حلبات السباق.

- سيارة بورش ميشن اي الاختبارية التي سبق وتعرفنا عليها عن قرب أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض فرانكفورت للسيارات العام الماضي.

ومن الواضح من خلال الفيديو المرفق في الأسفل أن هذه العائلة ستزيد بشكل كبير، وهذا مؤكد بما أن الصانع الألماني استثمر ثروة بلغت 781 مليون دولار أمريكي (تقريباً 3 مليار ريال سعودي) لكي يتم إنتاج سيارات بورش E-Performance في مصنعها بمدينة زوفان هوسن الألمانية حيث سيتوفر أكثر من 1400 فرصة عمل لموظفين جديدين.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...