بورش توفر شيء في هولندا قبل جميع أنحاء العالم

تستفيد بورش من إرثها العظيم بافتتاح أول مركز لسيارتها الكلاسيكية في العالم و ذلك في هولندا.

يركز مركز بورش الذي تم افتتاحه مؤخراً والموجود في على بيع وخدمة طرازاتها الكلاسيكية بشكل حصري، كما تخطط شركة بورش الألمانية لافتتاح عدد من المراكز الكلاسيكية الأخرى في جميع أنحاء العالم، وتدرس الشركة توفيرها في استراليا، وبلجيكا، وكندا والولايات المتحدة، ولمن بدايتها كانت مع هولندا.

وبما أن اكثر من 70% من طرازات بورش القديمة لا تزال تسير اليوم، فإن الشركة سوف توسع أيضاً شبكة مراكزها للسيارات الكلاسيكية لتشمل حوالي 100  موقع بحلول عام 2018 إن شاء الله. وكثير من هذه المواقع ستكون لوكلاء بورش التقليدية مع دعم و تدريب إضافيين للعمل على سيارات رياضية أقدم. حيث توفر إصلاح وصيانة السيارات الكلاسيكية بشكل جزئي وكامل. وسوف توفر المخازن للعملاء ما يقارب 52,000 قطعة غيار أصلية.

ولتمييزهم عن الوكلاء التقليديين، فإن مراكز بورش الكلاسيكية ستكون لهما مساحة منفصلة للسيارات القديمة، بالإضافة الى عرض السيارات الكلاسيكية و قطع الغيار، هناك الموظفون ذوي المعرفة للإجابة على تساؤلات العملاء.

لدى بورش 24 من شركاء المتخصصين بصيانة سياراتها الكلاسيكية وغالبيتهم موجودين في وطنها الأم ألمانيا.

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...