ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بورش كايمان 2017 ستتعرض لمنافسة شديدة من سيارة بريطانية

1

تكشف أجدد صور تجسسية حصل عليها فريقنا في عرب جي تي عن طراز جاكوار F-Type جديد يمتلك واجهة محدثة، مما يجعلنا تقديم المزيد من النسخ لهذا الطراز الرياضي، ليوفر الصانع البريطاني في أسطوله من السيارات من ينافس السيارة الألمانية بورش 718 كايمن.

وبما أن هذه النسخة القادمة من جاكوار F-Type ستنافس سيارة كايمن الجديدة، التي تم إطلاقها الشهر الماضي وزودت بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو تشارجد مطور حديثاً يولد قوة 300 حصان في الطراز الأساسي و 350 حصان في طراز S.

والآن، جاكوار تحضر رداً على كايمان تيربو عن طريق اختبار F-Type أساسية مع محرك بأربع اسطوانات.

إننا متأكدين أن جاكوار F-Type هذه التي تظهر في الصور المرفقة في الأسفل، مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات لأننا تحققنا من رخصة السيارة لدى موقع وكالة ترخيص السائقين والمركبات في المملكة المتحدة (DVLA) على شبكة الإنترنت، هذا هو المكان الذي اكتشفنا فيه تسجيل النموذج المموه في 1 نيسان، والذي كان بمحرك بنزين سعة لترين مع تيربو تشارجد، فمن الواضح إذاً أنه فقط بأربعة اسطوانات.

أما بالنسبة للقوة، فإنها تبلغ لدى محرك التيربو سعة لترين 240 حصان و 340  نيوتن.متر في سيارة جاكوار XE، ولكن كونه محرك جديد بالكامل من عائلة Ingenium، فهناك على الأرجح المزيد من القوة، ربما تعدل جاكوار من المحرك كي تقترب أكثر من منافسة بورش 718 كايمان، ونحن نتوقع ان يتم تحميل هذا المحرك أيضاً في F- Type الكشف كي تذهب أبعد من 718 بوكستر.

إلى جانب المحرك الأصغر، يمكنك أن ترى بالفعل بعض التغييرات مقارنة مع النسخ الأكبر ذات الست وثماني اسطوانات من F-Type، بالنسبة للمبتدئين، فإن العجلات هي أصغر، وفي منتصف الجزء الخلفي من السيارة هناك مخرج عادم واحد مربع الشكل، وتفيد مصادرنا في عرب جي تي أن هدير المحرك مختلف مقارنة مع أنواع F-Type الأقوى وبالنظر إلى هذه الصور يبدو الصادمين الأمامي و الخلفي أقل عدوانية.

ومع الأخذ بعين الاعتبار أن جاكوار قدمت النسخة الرائدة SVR من F-Type منذ بضعة أشهر فقط، فلا معنى لأي تعديلات أمامية في المدى القريب. لذلك نعتقد أن الطراز المعدل سوف لن يطرح للبيع قبل بداية عام 2017 إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات