بورش كايمن GT4 تظهر للمرة الأولى بشكل رسمي

كشفت شركة بورش الألمانية عن سيارتها الجديدة بورش كايمان جي تي 4 - Porsche Cayman GT4 على الشبكة العنكبوتية، بعد أن ظهرت سابقاً بالخطأ في فيديو أصدرته بورش مؤخراً، وقبل أن تشارك في معرض جنيف للسيارات الشهر القادم.

تحمل هذه السيارة الجديدة هوية سيارات بورش الكوبيه الرياضية، وحصلت بورش كايمان جي تي 4 على واجهة أمامية عدوانية وزودت بفتحات تهوية جانبية وجناج خلفي كبير، وتوسط صادمها الخلفي مخرجان للعادم.

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، تم تخفيض ارتفاع سيارة كايمان جي تي 4 بمقدار 30 ملم بالمقارنة مع طراز بورش كايمان الأساسي، وزودت بمكابح  عالية الأداء مستعارة من شقيقتها بورش 911 جي تي 3.

أما داخلية بورش كايمان جي تي 4 فحصلت على مقاعد رياضية وعجلة قيادة مكسوة بالجلد والكانتارا.

تمتلك بورش كايمان جي تي 4 محرك سداسي الاسطوانات سعة 3.8 لتر يولد قوة 380 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) يدوي سداسي السرعات لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 295 كم/س.

وأكدت بورش أن سيارة كايمان جي تي 4 تمكنت من قطع مضمار حلبة نوربورغرينغ الألمانية خلال 7 دقائق و 40 ثانية.

وسيبدأ سعر بورش كايمان جي تي 3 من 84,600 دولار أمريكي (317,474 ريال سعودي)، وستتوفر في الأسواق العالمية خلال شهر يوليو القادم.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...