بورش 911 تارجا تحصل على نسخة خاصة

عرضت شركة بورش الألمانية نسخة حصرية جديدة من سيارتها بورش 911 تارجا 4 اس تحمل اسم (Mayfair)، وصنعت هذه السيارة كنوع من التكريم لحلبة (Targa Florio) في صقلية التي سجلت بورش عليها انتصارات على مدار احدى عشرة مرة.

هذا الرقم سيبقى مذكوراً إلى الأبد حيث الغيت حلبة Targa Florio عام 1977 بعد أن اعتبرتها السلطات الإيطالية خطرة جداً، مما ألهم الصانع الألماني ليقدم سيارة بورش 911 تارجا Mayfair.

لا تبدو هذه النسخة الخاصة مختلفة عن سيارة بورش 911 تارجا الأساسية، ولكن عشاق بورش سيلاحظون على الفور حصول مقاعدها على قماش بألوان مختلفة، وزودت بإطارات (FUCHS) معدنية، وإذا لم تلاحظ هذه الميزات يمكنك الانتباه إلى عتبات أبواب بورش 911 تارجا  Mayfair التي تؤكد أنها نسخة خاصة من بورش 911.

حصلت هذه النسخة الخاصة على محرك مماثل للمستخدم في الطراز الأساسي بورش 911 تارجا 4 اس، سداسي الاسطوانات مستقيم سعة 3.8 لتر يولد قوة 400 حصان، يعمل بشكل قياسي بنظام دفع رباعي للعجلات.

كما زودت  بورش 911 تارجا  Mayfairبسقف قابل للطي بشكل كهربائي يخفي نفسه في صندوق فوق محرك السيارة الخلفي بطريقة سريعة ومتقنة.

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مشاهدة الفيديو المرفق في الأسفل لكي تتعرفوا على هذه النسخة الخاصة من بورش 911 تارجا.