بورش 911 GT3 RS تخطف الأضواء بهذه النسخة الجديدة

بلونها الأخضر المشرق، قدمت بورش نسخة حصرية ووحيدة من طراز بورش 911 GT3 RS، مع مكابح مميزة باللون الأصفر، وحروف بورش المرصعة خلف السيارة، ولا يبدو أن هناك أي تغييرات أخرى على الشكل الخارجي باستثناء الإطارات المطلية بلون أسود مطفي.

بالانتقال إلى المقصورة الداخلية، يمكن أن نرى مقاعد رياضة مكسوة بالجلد الأسود مع أنابيب الإضاءة الخضراء، أيضاً يوجد كاربون فايبر يزين عجلة القيادة المكسوة بالكانتارا، ويبرز شعار GT3 RS المطرّز على أجزاء السيارة الرياضية الألمانية الحصرية.

بورش لم يكن لديها الكثير لتقوله عن هذه السيارة، ولكن ما يميّز 911 GT3 RS أنها مصنوعة من الألومنيوم وسقف من المغنيسيوم وغطاء محرك من الكاربون فايبر مدعّم بالبلاستيك المقوى، هذا بدوره أدى للوصول بوزن السيارة إلى 1,420 كجم  الذي يعد أقل بمقدار 10 كغم من GT3 القياسية.

حافظت هذه النسخة الخاصة من بورش 911 GT3 RS على محركها الأساسي بدون أي تحسينات، محرك سداسي الاسطوانات سعة 4 لترات تلقائي التزود بالهواء يولد قوة 500 حصان و 460 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/س في 3.3 ثانية، وإلى 200 كم/س في 10.9 ثانية قبل الوصول إلى سرعة قصوى تزيد على 322 كم/س.

ما رأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بهذه الميزات التي حصلت عليها هذه النسخة الخاصة والوحيدة من بورش 911 GT3 RS؟

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...