بوغاتي تحدد مصير انتاج سوبر فيرون و جاليبر

صرح رئيس شركة بوغاتي الدكتور (وولفغانغ شرايبر) لمجلة (توب غير) أن الشركة لا تخطط لتقديم سيارة (سوبر فيرون) التي كان من المفترض أن تبلغ قوتها 1500 حصان حسب الإشاعات، كما أنها لن تقوم بإنتاج السيارة الاختبارية (بوغاتي جاليبر).

وحسب تصريح شرايبر "لا تحتاج فيرون إلى قوة تزيد عن 1200 حصان، أما جاليبر فستغير من فلسلفة بوغاتي كونها تقدم طابعاً مختلفاً بالكامل عن نسخ فيرون". وأكد رئيس شركة بوغاتي أنهم يعملون على تطوير طراز بديل عن فيرون.

وفيما يتعلق بالطرازالبديل عن بوغاتي فيرون، نشرنا سابقاً عبر موقعنا سبيييد تصريحاً لرئيس مهندسي بوغاتي (جينز شولنبيرغ) قال فيه : "التحدي الكبير أمام السيارة القادمة هو تخفيض الوزن، نحن ندرس الآن استخدام تقنيات متطورة، كالإطارات المصنوعة بالكامل من ألياف الكربون"  وأضاف: "المحركات الهجينة غير مستبعدة أيضاً".

وللتذكير فقط عزيزي القارئ قدمت شركة بوغاتي سيارتها الاختبارية جاليبر ذات الأربعة أبواب سابقاً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2009، وزودت السيارة الاختبارية بمحرك W16 سعة 8 لتر يولد قوة تصل إلى 986 حصان، وكانت التوقعات تشير إلى أن يوغاتي ستقوم بصنع 1500 نسخة من جاليبر يبلغ ثمن الواحدة 2 مليون و 425 ألف دولار أمريكي (9 مليون و 95 ألف ريال سعودي)، ولكن التصريح الجديد يؤكد أن هذه السيارة لن تدخل خط الإنتاج. 

بعد هذه المعلومات الرسمية التي كشف عنها رئيس شركة بوغاتي، ننتظر الآن المزيد من التصريحات الرسمية الجديدة لنعرف مصير الطراز الجديد الذي سيخلف فيرون، ابق على تواصل معنا عزيزي القارئ لمعرفة كل جديد في عالم السيارات.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...