بوغاتي تحدد موعد الكشف عن بديلة فيرون ذات القوة الجبارة

أكد (والتر دي سيلفا) رئيس قسم التصميم في شركة فولكس واجن لمجلة (توب غير)، أن شركة  (بوغاتي) ستكشف عن طراز جديد كلياً خلال نهاية عام 2015 أو بداية عام 2016.

حيث أطلقت بوغاتي طرازها الفائق (فيرون) في عام 2005 مما يعني أن حان الوقت لتقديم سيارة جديدة تقدم ثورة في عالم القوة والأداء الجبار.

ورفض (والتر دي سيلفا) تقديم أي معلومة جديدة تتعلق بهذه السيارة الفائقة القادمة لتحدل كطراز بديل عن (فيرون)، ولكنه أكد أن بوغاتي وضعت الكثير من الجهد في التكنولوجيا لتقديم سيارة جديدة تحمل معايير مختلفة.

وحسب المعلومات التي نشرناها سابقاً على موقعنا عرب جي تي، تشير التوقعات أن بوغاتي ستقدم 450 نسخة من هذه السيارة القادمة، التي ستحتفظ بمحرك W16 سعة 8.0 لتر ولكنه سيكون جزءاً من نظام هجين يولد قوة 1,480 حصان.

وبالاعتماد على المعلومات الغير رسمي قد توفر الشركة الفرنسية سرعة قصوى في بديلة فيرون تصل إلى 435 كم/س، كما سيتراوح وزن هذه السيارة القادمة تقريباً 1888 كيلوغرام.

سنقدم لك عزيزي القارئ المزيد من المعلومات عن بديلة بوغاتي فيرون حالما تتوفر لدينا، فتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لتعرف أحدث أخبار السيارات.