بوغاتي تحسم مصير إنتاج سيارة SUV أو رباعية الأبواب

كشف السيد (فولفغانغ دورهايمر) الرئيس التنفيذي لشركة بوغاتي عن خطط الصانع الفرنسي التابع لمجموعة فولكس فاجن الألمانية، بعد الإنتهاء من صنع الأسطورة فيرون ليتم الإعلان عن بدء حقبة جديدة من الإنجازات المميزة التي ستقوم بها بوغاتي مع سيارات جديدة.

وصرّح (دورهايمر) مؤخراً لموقع (كاد اند درايفر) أن عملية تطوير بوغاتي تشيرون، الطراز البديل عن بوغاتي فيرون، ستتضمن التركيز على زيادة سرعتها القصوى، مما يؤكد أن سرعتها القصوى ستزيد عن 415 كم/س التي توفرت بنسخة الإنتاج التجاري من الأسطورة بوغاتي فيرون سوبر سبورت، صاحبة لقب أسرع سيارة في العالم وثقة أرقامها في موسوعة غينيس مع سرعة وصلت إلى 431 كم/س أثناء اختبارها بشكل رسمي.  

وأضاف، سيتم تحسين الفرامل في سيارة تشيرون القادمة مما سيوفر أمان أكثر أثناء قيادة هذه السيارة الخارقة، وأكد أن السيارة القادمة أفضل بكثير من فيرون التي إنتج منها 450 نسخة في العالم وبدأت عملية صنعها منذ عام 2015، لتظهر بداية العام الحالي نسخة لافينال النهائية منها.

وأخيراً أكد الرئيس التنفيذي لشركة بوغاتي أنهم يركزوا على السيارات الخارقة ذات المقعدين فقط، ولا تندرج سيارات SUV أو سيدان، التي قدمت لمحة عنها سيارة بوغاتي 16 سي جاليبر الاختبارية، ضمن جدول أعمال بوغاتي القادمة.

ملاحظة: الصور المرفق في الخبر لسيارة بوغاتي 16 سي جاليبر الاختبارية.

ومن جهة أخرى ، أكد مهندسو ميشلين لزميلنا صهيب أثناء زيارة خاصة لحلبتهم الاختبارية السرية في مدينة (كليمو فيرو) الفرنسية أنهم وقعو اتفاقية مع شركة بوغاتي لاختبار السيارة القادمة بوغاتي شيرون في الأسابيع القليلة القادمة على الرغم من أن المعلومات الأولية تشير إلى أن السيارة من المقرر إطلاقها في نهاية عام 2016 .