بوغاتي تستعد لتختم إنتاج الأسطورة فيرون

سيشهد معرض جنيف للسيارات، الذي سيقام في بداية الشهر القادم نهاية الأسطورة بوغاتي فيرون، حيث سيتم الكشف عن النسخة النهائية من هذه السيارة الرياضية الخارقة ضمن فعاليات هذا المعرض العالمي.

وكما ذكر السيد (فولفغانغ دورهايمر) رئيس شركة بوغاتي خلال نهاية عام 2014، فقد "بقي 8 سيارات من طراز بوغاتي فيرون جراند سبورت لم تعثر على شخص يمتلكها". ولكن يبدو أن الشركة الفرنسية التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية تمكنت من بيع 7 سيارات فيرون خلال بداية عام 2015، لتبقى النسخة رقم 450 والأخيرة من طراز بوغاتي فيرون.

وصرح السيد دورهايمر مؤخراً لمجلة (Auto Motor und Sport)، "ستحتفل الشركة بالنسخة رقم 450 والأخيرة من طراز بوغاتي فيرون في معرض جنيف للسيارات".

وعندما سئل رئيس شركة بوغاتي عن موعد إطلاق سيارة البديلة عن فيرون التي قد تحمل اسم يبوغاتي تشيرون، قال "معظم عملائنا يحبون القطع الفنية المميزة، وهم يعلمون أن هذه الفنون تحتاج إلى وقت طويل لتصميمها بإتقان".

وسبق أن قدمنا لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، المعلومات الميكانيكية الأولية والتوقعات الغير رسمية المتعلقة بسيارة بوغاتي تشيرون، يمكنكم معرفتها من جديد عبر الرابط المرفق في الأسفل.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...