بوغاتي تستعد لتختم إنتاج الأسطورة فيرون

سيشهد معرض جنيف للسيارات، الذي سيقام في بداية الشهر القادم نهاية الأسطورة بوغاتي فيرون، حيث سيتم الكشف عن النسخة النهائية من هذه السيارة الرياضية الخارقة ضمن فعاليات هذا المعرض العالمي.

وكما ذكر السيد (فولفغانغ دورهايمر) رئيس شركة بوغاتي خلال نهاية عام 2014، فقد "بقي 8 سيارات من طراز بوغاتي فيرون جراند سبورت لم تعثر على شخص يمتلكها". ولكن يبدو أن الشركة الفرنسية التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية تمكنت من بيع 7 سيارات فيرون خلال بداية عام 2015، لتبقى النسخة رقم 450 والأخيرة من طراز بوغاتي فيرون.

وصرح السيد دورهايمر مؤخراً لمجلة (Auto Motor und Sport)، "ستحتفل الشركة بالنسخة رقم 450 والأخيرة من طراز بوغاتي فيرون في معرض جنيف للسيارات".

وعندما سئل رئيس شركة بوغاتي عن موعد إطلاق سيارة البديلة عن فيرون التي قد تحمل اسم يبوغاتي تشيرون، قال "معظم عملائنا يحبون القطع الفنية المميزة، وهم يعلمون أن هذه الفنون تحتاج إلى وقت طويل لتصميمها بإتقان".

وسبق أن قدمنا لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، المعلومات الميكانيكية الأولية والتوقعات الغير رسمية المتعلقة بسيارة بوغاتي تشيرون، يمكنكم معرفتها من جديد عبر الرابط المرفق في الأسفل.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...