بوغاتي تكشف عن يخت مستوحى من أسطورة السرعة تشيرون

تعاونت شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية مع شركة Palmer Johnson المتخصصة بصنع اليخوت الرياضية، لتطلق يختها الجديد الذي يحمل اسم بوغاتي Niniette 66.

يحمل هذا اليخت الرياضي الجديد هوية تصميميه مستمدة من السيارة الرياضية الخارقة المحدودة الإنتاج بوغاتي تشيرون، الطراز البديل عن بوغاتي فيرون.

بوغاتي

يخت بوغاتي

ويعتبر هذا أول يخت فاخر في العالم يحمل شعار بوغاتي، وتم الكشف عنها مؤخراً على الرغم من أن شركتي بوغاتي و Palmer Johnson تعملان على هذه الشراكة منذ عام 2015.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يتسع يخت بوغاتي Niniette 66 لـ 10 أشخاص فقط ليقوم برحلة بحرية فاخرة للغاية.

 

 

بوغاتي

داخلية يخت بوغاتي

أما بالنسبة للمواصفات الميكانيكية الخاصة بيخت بوغاتي، فيعمد هذا المركب البحري على محرك من صنع شركة MAN مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V يولد قوة 1000 أو 1200 حصان، أما بالنسبة لسرعته القصوى فتصل إلى 44 عقدة بحرية أو ما يعادل 80 كم/س (50 ميل/س).

وبالتأكيد تحفظت بوغاتي حتى الآن على سعر يختها هذا، ولكننا متأكدين أنه سيحتاج إلى ثروة هائلة مقابل الحصول عليه عندما نقارنه مع سعر سيارتها تشيرون الذي يبدأ من 2.61 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9,788 مليون ريال سعودي، ولا نعلم عدد النسخ التي ستصنعها من يختها Niniette 66.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...