بوغاتي تكشف عن يخت مستوحى من أسطورة السرعة تشيرون

بوغاتي تكشف عن يخت مستوحى من أسطورة السرعة تشيرون

تعاونت شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية مع شركة Palmer Johnson المتخصصة بصنع اليخوت الرياضية، لتطلق يختها الجديد الذي يحمل اسم بوغاتي Niniette 66.

يحمل هذا اليخت الرياضي الجديد هوية تصميميه مستمدة من السيارة الرياضية الخارقة المحدودة الإنتاج بوغاتي تشيرون، الطراز البديل عن بوغاتي فيرون.

بوغاتي

يخت بوغاتي

ويعتبر هذا أول يخت فاخر في العالم يحمل شعار بوغاتي، وتم الكشف عنها مؤخراً على الرغم من أن شركتي بوغاتي و Palmer Johnson تعملان على هذه الشراكة منذ عام 2015.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يتسع يخت بوغاتي Niniette 66 لـ 10 أشخاص فقط ليقوم برحلة بحرية فاخرة للغاية.

 

 

بوغاتي

داخلية يخت بوغاتي

أما بالنسبة للمواصفات الميكانيكية الخاصة بيخت بوغاتي، فيعمد هذا المركب البحري على محرك من صنع شركة MAN مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V يولد قوة 1000 أو 1200 حصان، أما بالنسبة لسرعته القصوى فتصل إلى 44 عقدة بحرية أو ما يعادل 80 كم/س (50 ميل/س).

وبالتأكيد تحفظت بوغاتي حتى الآن على سعر يختها هذا، ولكننا متأكدين أنه سيحتاج إلى ثروة هائلة مقابل الحصول عليه عندما نقارنه مع سعر سيارتها تشيرون الذي يبدأ من 2.61 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9,788 مليون ريال سعودي، ولا نعلم عدد النسخ التي ستصنعها من يختها Niniette 66.

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...