بوغاتي تنشر فيديو لأحدث أساطيرها

نشرت شركة بوغاتي فيديو ترويجي لأجدد أساطيرها سيارة (بوغاتي فيرون غراند سبورت فيتيس بلاك بيس).

وكُشف عن هذه النسخة الخاصة من السيارة الرياضية الفائقة (بوغاتي فيرون غراند سبورت فيتيس) سابقاً في معرض بكين للسيارات لعام 2014، حيث صُممت هذه السيارة تخليداّ لذكرى طراز (تايب 18 بلاك بيس) من العشرينيات، والذي كان يتمتع بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 5 لتر يولد قوة 100 حصان.

وتتمتع بوغاتي (غراند سبورت فيتيس بلاك بيس) بهيكل خارجي أسود اللون مع حواف من الذهب الحقيقي عيار 24 قراط على شعار EB وأغطية الإطارات.

كما حصلت مقصورتها الداخلية على فرش فخم من جلد هافانا باللون البيج مع مقود جلدي أحمر قرمزي وتزيين جلدي مطلي يدوياً للأبواب من الداخل، وتتضمن التزيينات الداخلية كذلك تزييناً من الخشب الوردي وحواف ذهبية وشعار "الأسطورة"، حيث تعد هذه السيارة الخامسة التي تكشف عنها الشركة من مجموعتها من السيارات الفاخرة ذات الإصدار المحدود "أساطير بوغاتي".

وكما هو الحال في الطراز العادي، زُوّدت نسخة (بلاك بيس) من بوغاتي فيرون بمحرك W16 سعة 8 لتر مع أربعة شواحن توربينية، ليولد المحرك قوة 1,200 حصان و 1,500 نيوتن.م من عزم الدوران، ويتصل بالمحرك صندوق تروس مزدوج التعشيق بسبع سرعات، مما يتيح للطراز التسارع من صفر إلى 100 كم/س في 2.6 ثانية فقط وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 408.84 كم/س، عند إزالة السقف.

وسيتم إنتاج ثلاث سيارات فقط من هذه النسخة الخاصة بسعر يبدأ من 2.15 مليون يورو أي ما يعادل 2.96 مليون دولار أمريكي  أو 11.1 مليون ريال سعودي تقريباً، للنسخة الواحدة.

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...