ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بوغاتي غاليبر تثير مشاعر الحب الذي قد يتحول إلى حقيقة

4

لمن لا يتذكرون سيارة بوغاتي غاليبر – Bugatti Galibier سنذكركم بها أعزاءنا متابعي عرب جي تي أنها سيارة اختبارية تم إطلاقها في عام 2009 ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات وتتميز هذه السيارة بكونها مزودة بأربعة أبواب مما يعني أن هويتها تختلف عن كافة سيارات بوغاتي.

وعلى الرغم من أن مصير إنتاج بوغاتي غاليبر مازال مجمداً إلا أن رأي السيد (وولفغانغ دريمر) الرئيس التنفيذي الجديد لشركة بوغاتي يختلف عن رأي الرئيس السابق الدكتور (وولفغانغ شرايبر)، وكان الأخير قد أعلن سابقاً أن بوغاتي غاليبر لن يتم إنتجها نظراً لكونها تحمل DNA مختلف عن سيارة بوغاتي فيرون، مما سيغير من فلسلفة بوغاتي كونها تقدم طابعاً مختلفاً بالكامل عن نسخ فيرون.

والآن صرح السيد دريمر لموقع Driver “قلبي يخفق إتجاه سيارة بوغاتي غاليبر، حيث أنها تحمل هوية ثورية لم يجرؤ على توفيرها بشكل إنتاجي”.

وأكد هذا المتحدث الرسمي بغض النظر عن قرار شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل شركة فولكس فاجن الألمانية، إلا أنه لم حصلت سيارة غاليبر على الموافقة الرسمية ليتم إنتاجها، لن يتم صنعها قبل الإنتهاء من إنتاج كافة نسخ بوغاتي تشيرون الـ 500.

وتضمن هذا التصريح الجديد “احتمالية التفكير بإنتاج سيارة كهربائية بالكامل تحمل شعار بوغاتي، وسيارة رياضية أخرى ضمن فئة أقل وأرخص ثمناً من بوغاتي تشيرون، بالإضافة إلى سيارة بوغاتي SUV قد تنافس رولز رويس كولينان القادمة”.  

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات