بويك افيستا سيارة جديدة قوية متميزة بشكلها

ضمن تغطية فريقنا في عرب جي تي لفعاليات معرض ديترويت للسيارات في المقام حالياً في الولايات المتحة الأمريكية، تم إطلاق السيارة الاختبارية الأمريكية بويك افيستا - Buick Avista.

وصفت سيارة بويك افيستا بأنها "السيارة السياحية الكبيرة والمعاصرة"، وهي سيارة كوبيه أنيقة مزودة بجناح أمامي من الكاربون فايبر، ومصابيح أمامية رقيقة، و شبك أمامي بارز، وبالإنتقال إلى الوراء نرى صندوق قصير مع جناح مدمج به تحيط به مصابيح بتصميم عصري، وحصلت هذه السيارة على مخرجين للعادم من الكروم، وزودت بإطارات من الألمنيوم قياس 20 إنش.

ويستمر التصميم الراقي الى داخل المقصورة حيث زودت سيارة بويك افيستا الاختبارية بمقاعد رياضية فاخرة مكسوة بالجلد، بالإضافة إلى لمسات من الكاربون فايبر والألمونيوم، ويحتوي الكونسول الوسطي على شاشة تعمل باللمس يعرض عليها نظام IntelliLink للمعلومات والترفيه.

ومن الميزات الأخرى المتوفرة في هذه السيارة الاختبارية، إمتلاكها لسقف زجاجي بانورامي واثنين من المقاعد الخلفية المنفردة، وتزويدها تقنية إلغاء الضوضاء وأجهزة تنقية الهواء الأيونية وإطلاقها لروائح عطرة.

وتعمل سيارة بويك افيستا بواسطة محرك V8 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 400 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

زود محرك هذه السيارة الاختبارية بنظام تشغيل/إيقاف وبتقنية تعطيل الاسطوانة عن القيادة على سرعات منخفظة.

ومازالت شركة بويك متحفظة على الكثير من مواصفات هذه السيارة الجديدة حتى هذه اللحظة.