بيجو Instinct سيارة اختبارية جديدة بهوية فرنسية مستقبلية

سُربت الصورة الأولى للسيارة الفرنسية الاختبارية بيجو Instinct مؤخراً على الشبكة العنكبوتية، وتمثل هذه السيارة الاختبارية مستقبل فئة سيارات الهاتشباك ذات الخمسة أبواب، وسيتم إطلاقها رسمياً بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث العالمي إن شاء الله.

تعطي سيارة بيجو Instinct الاختبارية لمحة أولية عن مستقبل تصاميم سيارات بيجو القادمة، مع واجهة أمامية مميزة للغاية، وشبك أمامي ضخم بنفس لون السيارة، ومصابيح رشيقة، وإطارات معدنية ضخمة، وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن هذه السيارة الاختبارية تكشف الخطوط المتوقعة لتصميم سيارتي بيجو 3008 و بيجو 5008 القادمتين.

وبما أننا نتحدث عن سيارة اختبارية تمثل مستقبل سيارات بيجو فبالتأكيد تعتمد على الطاقة الكهربائية، ويرجح فريقنا في عرب جي تي أنها مزودة بمحرك كهربائي بقوة 49 كيوواط (66 حصان) و 200 نيوتن.متر من عزم الدوران، وستمتلك بطارية ليثيوم أيون بسعة 22.5 كيلوواط لكل ساعة.

مازال الوقت مبكراً لمعرفة المزيد من التفاصيل عن سيارة بيجو Instinct الاختبارية، ولكننا قريباً سنزودكم بصور وتفاصيل هذه السيارة المستقبلية إن شاء الله.