بيكانتو 2018 الجديدة كلياً تظهر رسمياً

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بصور تشويقية لسيارة كيا بيكانتو 2018، أما اليوم فحصلنا على صور رسمية لهذه السيارة الهاتشباك الصغيرة في جيلها الجديد كلياً.

حصلت بيكانتو 2018 الجديدة مع واجهة أمامية مزودة بشبك عصري تحيط به مصابيح LED رشيقة جذابه، كما زودت السيارة بصادم أمامي عريض يحتوي على فتحات تهوية ومصابيح ضباب، لتبدو بيكانتو شبيه بشقيقتها كيا ريو 2017.

ويبدو من الواضح أن الصانع الكوري ركز على الديناميكية الهوائية في سيارة بيكانتو 2018 حيث حصلت جوانبها على خطوط حادة، ومن الخلف حصلت على مصابيح بتصميم عصري ومشتت هواء خلفي يحتوي على مخرجي للعادم من الجانب الأيمن.

كما زادت مساحة كيا بيكانتو 2018 الداخلية بفضل قاعدة عجلاتها الأطول بمقدار 15 ملم، مما سيوفر راحة أفضل لركاب هذه السيارة الصغيرة على الرغم من أن طولها سيبقى كما في الطراز الحالي 3,595 ملم.

وركز الصانع الكوري على التغيرات الداخلية لسيارة بيكانتو التي جعلت منها ترتفع مقارنة مع منافستها ضمن نفس الفئة، حيث زودت المقصورة بشاشة لنظام الترفيه والمعلومات ومقود يحتوي على أزرار تحكم، وتم استخدام مواد ذات جودة أفضل.

مازالت كيا متحفظة على مواصفات بيكانتو 2018 الميكانيكية، ولكننا نعلم أن سيارة بيكانتو GT 2018، النسخة الظاهرة في هذه الصور، ستعتمد على محرك T-GDI مكون من ثلاث اسطوانات سعة لتر مع تيربو مستعار من شقيقتها كيا سييد.

علينا الإنتظار لشهر مارس القادم حيث سيتم إطلاق سيارة كيا بيكانتو 2018 رسمياً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، لنتعرف على كافة مواصفاتها إن شاء الله.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...