ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

بيك اب رولز رويس مشروع تخيلي مميز بالاعتماد على أفخم سيارة SUV في العالم

يوم الخميس تم الكشف عن أفخم سيارة SUV في العالم السيارة الإنجليزية الفارهة رولز رويس كولينان 2019 ، عبر بث حي على صفحة شركة رولز رويس على موقع يوتيوب ، وبالاعتماد على هذه السيارة الجديدة تم تخيل تصميم بيك اب رولز رويس !!!

هذه الصورة التخيلية لمركبة بيك اب رولز رويس الغير موجودة على أرض الواقع قام بها المصمم المبدع X-Tomi Design ، وتعتمد بشكل كبير على تصميم سيارة كولينان 2019 وبالتحديد المقدمة ليتم بالخلف إضافة حوض البيك اب ضمن رسم احترافي ومعقول ، يجعلنا نتوقع إمكانية تعديل إحدى سيارات رولز رويس 2019 لتصبح مركبة بيك اب .

بكب رولز رويس

وبعيداً عن التصميم التخيلي لـ بيك اب رولز رويس ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمواصفات كولينان ؛ أول سيارة SUV إنتاجية من رولز رويس ، أول سيارة تعمل بنظام دفع رباعي من رولز رويس ، أفخم سيارة SUV في العالم .

تعتمد سيارة رولز رويس كولينان 2019 على نفس قاعدة العجلات المستخدمة في طراز رولز رويس فانتوم 2018 ، والقلب النابض لأجدد سيارات رولز رويس ، أجدد القصور المتحركة ، هو محرك V12 تيربو بسعة 6.75 لتر يولد قوة 563 حصان و850 نيوتن.متر من عزم الدوران .

رولز رويس 2019

يتوقع أن يبدأ سعر رولز رويس كولينان من 325 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,218,750 ريال سعودي أو 240 ألف باوند ، وتتأمل الشركة الإنجليزية أن ترتفع مبيعاها مع هذا الطراز الجديد ليتجاوز حاجز الـ 5000 نسخة بعد تراجع مبيعاتها قليلاً العام الماضي  إلى أقل من 3500 سيارة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذا التصميم التخليلي ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات