بيك اب متطور للغاية قادم ليرسم المستقبل

بدون أي شك يتوجه معظم صانعي السيارات إلى إنتاج سيارات كهربائية بالكامل لا تحتاج حتى لقطرة وقود واحدة لكي تتحرك، فهذا هو المستقبل التي تركز عليه القوانين الدولية الخاصة بالحفاظ على البيئة ولتقليل نسبة التلوث الصادرة من غاز ثاني أكسيد الكربون المنبعث من السيارات التي تعتمد على الوقود، وهذه القوانين جبر شركات السيارات للانتقال بسرعة هائلة إلى تصنيع السيارات الكهربائية.

ومع هذا التطور سطع اسم شركة جديدة وهي تسلاTesla الأمريكية التي أسسها المبدع ايلون ماسك والمتخصصة بصنع السيارات الكهربائية بالكامل، وتعتبر سيارة تسلا موديل اس أحد أهم ما قدمته هذه الشركة.

شاحنات تسلا

شاحنات تسلا

وفقاً لأجدد معلومات رسمية صرح بها السيد ايلون ماسك، سستوسع شركة تسلا لتنتقل إلى عالم إنتاج الشاحنات الكهربائية الخاصة بعمليات النقل التجاري مما سيخفض من التكاليف وسيجعلها صديقة للبيئة، ولكن البداية ستكون مع مركبة بيك اب صغيرة الحجم تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية.

وبالاعتماد على هذه التصريحات الرسمية ستظهر مركبة البيك اب من تسلا خلال 16 إلى 24 شهر من الآن إن شاء الله.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيك الخاص بالسيارات الكهربائية وهل تفكرون بإقتنائها ولماذا، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...