بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 تحقق رغبات من سيمتلكها

نشرت شركة بي ام دبليو الألمانية صور ومواصفات بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 الجديدة كلياً على الشبكة العنكبوتية قبل شهرين، لتطل علينا الشهر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت، ولكن فريقنا في عرب جي تي سيختبر قيادة هذه السيارة السيدان الفاخرة قريباً جداً إن شاء الله.

واليوم أعلنت الشركة الألمانية الإنفراد بما يرضي عملائها المميزين من خلال تلبية رغباتهم في قسم الطلبات الخاصة - BMW individual -، مما يعني أنه يوجد فرصة لمن سيمتلك سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 أن يختار ما يرضيه بنفسه لتحقق له بي ام دبليو ما يريده، بالتأكيد مقابل دفع المزيد من المال.

سيوفر قسم الطلبات الخاصة في بي ام دبليو تحسينات خارجية و داخلية يرغب بها عملاء سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016، تتضمن ألوان خارجية مميزة للسيارة الجيددة وإطارات معدنية خفيفة الوزن بقياس 20 إنش وغيرها من التغيرات التي يتم توثيقها بكتابة كلمة (BMW Individual) على شريط الكروم الذي يجمع بين المصابيح الخلفية للسيارة.

رغم أن هذه اللمسات الخاصة لا تظهر بوضوح على هيكل بي ام دبليو الفئة السابعة 2016، إلا أنها تشع في مقصورتها الداخلية بفضل إستخدام الجلود الفاخرة جداً والكانتارا، بالإضافة لحياكات يدوية وألوانية متباينة، كما تصل هذه اللمسات الخاصة إلى مقود السيارة.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم في خانة التعليقات، أي سيارة تفضلون أكثر بي ام دبليو الفئة السابعة أم مرسيدس اس كلاس؟

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...