بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 ستتوفر بنسخة البينا

نشرت شركة البينا، التي تعمل على تقديم نسخ خاصة من سيارات بي ام دبليو، مؤخراً أول فيديو دعائي تشويقي لسيارتها B7 القادمة.

تعتمد هذه السيارة الجديدة على بي ام دبليو الفئة السابعة 2016، التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها، وتتميز سيارة البينا B7 بشكل خارجي معدل ببساطة مع صادم أمامي مميز وجناح خلفي مدمج مع صندوق السيارة، كما تم تجهيز السيارة بإطارات معدنية خاصة ونظام عادم مزدوج رياضي.

لا يظهر الفيديو المقصورة الداخلية لهذه السيارة القادمة، لكننا يمكن أن نتوقع التصميم المعتاد بما في ذلك عجلة قيادة من البينا وتطريزات مميزة مع لمسات خاصة.

ستزود سيارة البينا B7 بمحرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 540 حصان و 730 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 96 كم/س في أقل من 4.3 ثانية  قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 312 كم/س.

وترفض البينا الإفصاح عن موعد كشف النقاب عن الطراز لكنها ألمحت إلى أن B7 هي قادمة "قريبا"،  وهذا يوحي بأنالسيارة يمكن أن تعرض لأول مرة في معرض جنيف للسيارات في مارس القادم إن شاء الله.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...