بي ام دبليو ام 5 الجديدة كلياً تحدد موعد إطلاقها بشكلها النهائي

بي ام دبليو ام 5 – BMW M5 موديل 2018 الجديدة كلياً تحدد موعد إطلاقها رسمياً بنسخة إنتاجها التجاري، الذي سيكون بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، قبل أن تصل إلى الأسواق العالمية خلال عام 2018 إن شاء الله.

وبالتأكيد يتذكر متابعي عرب جي تي أن فريقنا حصل على فرصة عالمية خاصة ليختبر زميلنا ومؤسس موقعنا مصعب شعشاعة بشكل خاص للغاية النسخة التجريبية من سيارة بي ام دبليو ام 5 موديل 2018، وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها، برفقة الخبراء والمختصين لدى الشركة البافارية بي ام دبليو على حلبة للسباقات في جنوب فرنسا.

بي ام دبليو ام 5

بي ام دبليو ام 5 موديل 2018 بنسخة تجريبية

وتحمل هذه السيارة في جيلها السادس الجديد كلياً، التي تعتبر النسخة العالية العالية الأداء من طراز بي ام دبليو الفئة الخامسة، تسمية بي ام دبليو M5 F90، وهي تنافس بالتحديد مرسيدس E63 AMG، وأكد لنا مصعب أن المنافسة في الطرازين الجديدين ستكون قوية لدرجة يصعب تخيليها.

كما ذكرنا سابقاً على عرب جي تي حصلت بي ام دبليو ام 5 موديل 2018 على تحسينات ميكانيكية وتقنيات جديدة كلياً، وتميزت بتزويدها ولأول مرة بنظام دفع رباعي للعجلات، وبالإضافة إلى ذلك حصلت بالتأكيد على عادم جديد، وعلى مقصورة جديدة بالكامل، وبالتأكيد لا يمكننا أن ننسى ذكر القوة الجبارة، والثبات العالي الذي تظهره السيارة على المنعطفات الحادة.

بي ام دبليو ام 5

ميكانيكياً تعتمد سيارة بي ام دبليو ام 5 الجديدة على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) زد اف جديد كلياً أوتوماتيكي من 8 سرعات، لتتمكن السيارة من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون بأقل من 3.5 ثانية.

 

 

وتحدث مصعب خلال تجربته عن نظام M Xdrive الجديد ليعلن الصانع الألماني رسمياً عن توفر نظام دفع رباعي لأول في سيارات M Power، ولتكون بداية هذا النظام مع سيارة بي ام دبليو ام 5 موديل 2018 التي يمكن لسائقها الإختيار بين وضعية القيادة بنظام دفع خلفي أو نظام دفع رباعي للعجلات.

وفقاً لمصدر غير رسمي أكد أن سيارة ام 5 الجديدة كلياً لن تصل قبل شهر ابريل القادم إلى وكلاء بي ام دبليو.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...