بي ام دبليو اي 8 كونكور ديليجنس تباع مقابل ثروة

كشفت الشركة الألمانية بي ام دبليو عن سعر سيارة بي ام دبليو اي 8 كونكور ديليجنس الوحيدة في العالم والذي بلغ 825 ألف دولار أمريكي (3 مليون و94 ألف ريال سعودي).

مما يعني أن هذه السيارة بيعت مقابل ثروة ضخمة مقارنة بسعر بي ام دبليو اي 8 الذي يبدأ من 135 ألف دولار أمريكي (550,950 درهم إماراتي)، وفي أسواق الشرق الأوسط يبدأ سعر بي ام دبليو اي 8 من 172,882 دولار أمريكي (635 ألف درهم إماراتي).

ظهرت هذه النسخة الخاصة من السيارة الرياضية الهجينة بي ام دبليو اي 8 مؤخراً في مهرجان بيبل بيتش كونكور ديليجنس الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن يتم بيعها في مزاد علني، ليكون الشخص المحظوظ الذي دفع هذا المبلغ المالي الضخم أول من يمتلك سيارة بي ام دبليو اي 8 في الولايات المتحدة الأمريكية، كما حصل أيضاً على مجموعة من حقائب لويس فيتون الفارهة.

تتميز بي ام دبليو اي 8 كونكور ديليجنس عن الطراز الأساسي من سيارة بي ام دبليو اي 8 الجديدة كلياً، بلونها الرمادي اللامع وبمقصورتها المكسوة بجلد بني مع تطاريز زرقاء وبحصولها على عتبات أبواب وصندوق تخزين خلفي مزينين باسم (كونكور ديليجنس).

تجدر الإشارة إلى أن هذه النسخة الخاصة من بي ام دبليو اي 8 تمتلك كافة الأنظمة المتوفرة في الطراز الأساسي من هذه السيارة الرياضية الهجينة التي قام زميلنا صهيب شعشاعة بتجربة قيادتها سابقاً وشرح كافة تفاصيلها.

شاهد عزيزي القارئ صور سيارة بي ام دبليو اي 8 كونكور ديليجنس الوحيدة في العالم، وشاركنا برأيك هل تستحق هذه النسخة الخاصة من اي 8 هذه الثروة للحصول عليها !