بي ام دبليو اي 8 كونكور ديليجنس تباع مقابل ثروة

كشفت الشركة الألمانية بي ام دبليو عن سعر سيارة بي ام دبليو اي 8 كونكور ديليجنس الوحيدة في العالم والذي بلغ 825 ألف دولار أمريكي (3 مليون و94 ألف ريال سعودي).

مما يعني أن هذه السيارة بيعت مقابل ثروة ضخمة مقارنة بسعر بي ام دبليو اي 8 الذي يبدأ من 135 ألف دولار أمريكي (550,950 درهم إماراتي)، وفي أسواق الشرق الأوسط يبدأ سعر بي ام دبليو اي 8 من 172,882 دولار أمريكي (635 ألف درهم إماراتي).

ظهرت هذه النسخة الخاصة من السيارة الرياضية الهجينة بي ام دبليو اي 8 مؤخراً في مهرجان بيبل بيتش كونكور ديليجنس الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن يتم بيعها في مزاد علني، ليكون الشخص المحظوظ الذي دفع هذا المبلغ المالي الضخم أول من يمتلك سيارة بي ام دبليو اي 8 في الولايات المتحدة الأمريكية، كما حصل أيضاً على مجموعة من حقائب لويس فيتون الفارهة.

تتميز بي ام دبليو اي 8 كونكور ديليجنس عن الطراز الأساسي من سيارة بي ام دبليو اي 8 الجديدة كلياً، بلونها الرمادي اللامع وبمقصورتها المكسوة بجلد بني مع تطاريز زرقاء وبحصولها على عتبات أبواب وصندوق تخزين خلفي مزينين باسم (كونكور ديليجنس).

تجدر الإشارة إلى أن هذه النسخة الخاصة من بي ام دبليو اي 8 تمتلك كافة الأنظمة المتوفرة في الطراز الأساسي من هذه السيارة الرياضية الهجينة التي قام زميلنا صهيب شعشاعة بتجربة قيادتها سابقاً وشرح كافة تفاصيلها.

شاهد عزيزي القارئ صور سيارة بي ام دبليو اي 8 كونكور ديليجنس الوحيدة في العالم، وشاركنا برأيك هل تستحق هذه النسخة الخاصة من اي 8 هذه الثروة للحصول عليها !

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...