بي ام دبليو تستثمر مبلغ لا يصدق لتصنع محركات العصر الجديد

استثمرت بي ام دبليو بشكل كبير في عائلة محركاتها الجديدة والتي من المفترض أن تكون أرخص صناعة، وأقل استهلاكاً للوقود وأكثر قوة في نفس الوقت، يبدو ذلك جيد جداً إذا كان صحيحاً، ولكن المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تقول أن الأمور تسير بشكل ممتاز.

أن عائلة المحركات B الجديدة التي تعمل شركة بي ام دبليو على تطويرها في الوقت الحالي سوف تحل محل مجموعات N، وهذا سينطبق على المحركات المكونة من 3 و 4 و 6 اسطوانات، ونعتقد أن الصانع الألماني يعمل على محرك V8 جديد، ولكن من المبكر جداً اثبات أو نفي مثل هذه الادعاءات.

بكلا الأحوال، وللحصول على تزويد ثابت للوحدات من مصانعها، قامت المجموعة البافارية بالاستثمار في مصنع Hams Hall، لتتناسب مع عصر السرعة لهذه الأيام.

بما أن بي ام دبليو تعتبر واحدة من أكبر شركات صنع السيارات الفاخرة في العالم ومبيعات في ازدياد مستمر، فإن انتاج وتطوير المحركات يجب أن يتزايد، وكان ذلك هو واحد من الأسباب الذي جعلهم يستثمرون 1.15 مليار دولار أمريكي (4 مليار و 312 مليون و 643 ألف ريال سعودي) في مرافق المملكة المتحدة والتي ذهب أغلبها إلى مصنع Hams Hall.

هذه السنة، سوف ينتج المصنع قرب بيرمنغهام أكثر من مليون من مكونات سيارات بي ام دبليو و ميني، وهذا سوف يكون محاولة لكسر الرقم القياسي المسجل باسم المجموعة بحيث لم يحدث ابداً من قبل أن انتج مصنعاً هذا الرقم الكبير من المكونات.

يقول (Markus Fallboehmer) مدير المصنع: "ان التحولات في مصنعنا كانت كبيرة جداً،  على مدى السنوات القليلة الماضية طورنا بشكل كامل منطقتين من مناطق الإنتاج الرئيسية وأضفنا أكثر من 600 قطعة جديدة كلياً من المعدات والآلات، ان وجود مستوى عال من التكنولوجيا يضمن بقاء المصنع كواحد من القطع الفنية الهامة، وتم تحديث بيئة عمل في الأمكنة التي فيها عمل يدوي أكثر ليتناسب مع كل فرد من الفريق". 

وأضاف "ان مصنع Hams Hallهو المكان الذي ينتج المحرك ثلاثية الاسطوانات سعة 1.5 لتر المخصص للسيارة الرياضية الهجينة بي ام دبليو i8 والذي يصنع يدوياً، وهو المكان الوحيد في العالم المخصص لهذا العمل الهام".

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...