بي ام دبليو تستطيع صنع هذا العدد يومياً من أجدد سياراتها

تفيد معلومات متوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن طراز بي ام دبليو M4 GTS كان من المقرر أن ينتج منها 700 نسخة في العالم، وكان من المقرر أن يتم إنتاج هذه السيارة الرياضية الجديدة في شهر مارس القادم لينتهي في ديسمبر المقبل، أي خلال عام من الآن.

ووفقا لتقرير جديد نشرته الصحيفة الألمانية De Telegraf، تذكر فيه أن بي ام دبليو سوف تنتج خمس سيارات فقط من طراز M4 GTS يومياً، سوف تنتج في المكان الذي انتجت فيه سيارة بي ام دبليو M6 GT3 وسيارة السباقات M135i، وسوف تكون بداية إنتاج M4 GTS كأي سيارة عادية من طراز بي ام دبليو الفئة الرابعة قبل أن يتم إرسالها إلى أن مصنع متخصص.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، تعتمد سيارة M4 GTS على طراز بي ام دبليو M4 وتميز هيكل هذه السيارة الجديدة بحصوله على فتحات تهوية أكثر مما يزيد من عدوانية وشراسة هذه M4 GTS بطريقة تتوافق مع مقدمتها.

بالإضافة إلى ذلك تميزت هذه النسخة من سيارات بي ام دبليو بوجود ألياف الكربون بشكل موسّع، ونظام عادم مصنوع من التيتانيوم، وهناك الإطارات الحصرية المصنوعة من المعدن المحاطة بعجلات ميشلان بايلوت سبورت كب 2.

تمتلك سيارة بي ام دبليو M4 GTS محرك سداسي الاسطوانات موفر للطاقة بسعة 3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج تم تجهيزه بتقنية حقن المياه من خلال رشه في غرف السلندرات مما يخفض من درجة حرارتهم لأقل من 25 درجة مئوية، يولد هذا المحرك قوة 493 حصان (500 حصان أوروبي PS) و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يتصل محرك هذه السيارة الجديدة بصندوق تروس (جير) بسبع سرعات ثنائي التعشيق (M DCT) الذي يمكن هذه السيارة الرياضية من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 3.8 ثانية، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى 305 كم/ساعة.

وبالاعتماد على مصادرنا الخاصة في عرب جي تي استطعنا أن نعرف كيف ستنتشر سيارات بي ام دبليو M4 GTS بعد أن يتم صنعها، 300 سيارة ستتوجه للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، و 50 سيارة ستكون في كندا، و 30 نسخة ستنقل إلى بريطانيا، أما باقي السيارات البالغ عددها 320 نسخة ستنتقل إلى باقي الدول الأخرى ومن ضمنها منطقتنا العربية إن شاء الله.