بي ام دبليو تسجل نجاحاً جديداً في أسواق الشرق الأوسط

تتابع مجموعة بي ام دبليو الشرق الأوسط تحقيق النجاح تلو الآخر مع تسجيل نمو قياسي في المبيعات بنسبة 25% في النصف الأول من العام الحالي.

وقد بلغ عدد السيارات المباعة من بي ام دبليو و ميني 15,797 سيارة في 12 بلداً شرق أوسطياً. وبناءً على هذه الأرقام، يستعدّ صانع السيارات الألماني لتحقيق عاماً آخر مكلّلاً بالنجاح في المنطقة.

وبقيت دولة الإمارات العربية المتّحدة السوق الأفضل مبيعاً في الشرق الأوسط بحيث استحوذت الدولة على نصف مبيعات بي ام دبليو و ميني الإقليمية خلال النصف الأوّل من العام، تليها المملكة العربية السعودية والكويت وقطر. أمّا الأسواق التي حققت نمواً بارزاً في المبيعات على الصعيد الفردي فنذكر منها دولة الإمارات العربية المتحدة مع نموّ في المبيعات بنسبة 40%، وعُمان بنسبة 57%، والأردن بنسبة 39%، والبحرين 33%، وقطر 13%.

واحتلت موقع الصدارة سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة، الرائدة في فئة الصالون، مع 3,637 سيارة مباعة ونسبة نمو في المبيعات بلغت 33% عن الفترة عينها من العام الماضي، تبعتها سيارة بي ام دبليو X5 مع 2,526 سيارة مباعة ونمو بنسبة 11%، وسيارة بي ام دبليو X6 مع 2,235 سيارة مباعة ونمو بنسبة 63%. واستمرت طرازات بي ام دبليو X بالمساهمة في نمو المبيعات واستحوذت على 40% من مبيعات بي ام دبليو ككل في الشرق الأوسط.

من جهة أخرى، حافظ طراز بي ام دبليو الفئة السابعة على موقعه بين أفضل أربعة طرازات مبيعاً لـ بي ام دبليو حيث تمّ تسليم 1,980 سيارة خلال النصف الأوّل من عام 2014.

كما تابعت سيارات ميني تحقيق نمو في المبيعات مع إطلاق الجيل الثالث من سيارة ميني هاتش، الطراز الأساسي لعلامة ميني الذي يبقى الأفضل مبيعاً إلى جانب سيارة ميني كانتريمان التي استحوذت على 45% من مبيعات علامة ميني الإجمالية في الشرق الأوسط.

ومن ناحية أخرى استحوذ طراز السباقات، ميني جون كوبر وركس على 15% من مبيعات علامة ميني وهي أعلى حصة من المبيعات عالمياً.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...