بي ام دبليو تعلن عن اصدار جديد من M235i

قدمت شركة بي ام دبليو إصدار Track Edition من طراز M235i في هولندا.

وتوصف هذه السيارة بأنها نسخة حصرية ورياضية من طراز M235i كوبيه، حيث يتمتع هذا الإصدار بحزمة تعديل للهيكل الخارجي من نوع M Performance تتضمن مشتت هواء أمامي وحواف جانبية معدلة ومشتت هواء خلفي ، كما يتمتع الطراز بشبك أمامي أسود اللون وجناح على حافة الصندوق الخلفي ونظام عادم رياضي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وإطارات معدنية قياس 19 إنش.

وجاءت التغييرات على التصميم الداخلي محدودة ولكنها تتضمن بدالات من الألومنيوم و ذراع مكابح يدوية من ألياف الكربون مغطاة بقماش (ألكانتارا) وعجلة قيادة رياضية مع شاشة خاصة بالسباقات.

وتعتمد السيارة على محرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة 322 حصان و 450 نيوتن/م من عزم الدوران، ويتصل به صندوق تروس أوتوماتيكي بثماني سرعات، ما يسمح للسيارة بالتسارع من صفر إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية ، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 250 كم/س.

وستقتصر شركة بي ام دبليو على إنتاج 12 نسخة فقط بينما سيبدأ السعر من 83,000 يورو، أي ما يعادل 421,000 ريال سعودي.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...