بي ام دبليو تعيّن مديراً جديداً للمبيعات والتسويق في الشرق الأوسط

أعلنت مجموعة بي ام دبليو مؤخراً أنّ (رالف بيسينجر) سيخلف (ألكساندر إفتيموف) في منصب مدير التسويق في مجموعة بي ام دبليو الشرق الأوسط، وذلك اعتباراً من شهر يناير 2015، بينما سيشغل إفتيموف منصبا إداريا حيث سيكون رئيس مبيعات الشركة الدولية في قسم المبيعات المباشرة والخاصة.

ويتحلّى بيسينجر بخبرة واسعة عمل فيها لأكثر من 25 عاماً مع مجموعة بي ام دبليو، وهو يشغل منذ العام 2010 منصب مدير المبيعات والتسويق لمجموعة بي ام دبليو تايلندا، بعد أن شغل المنصب ذاته للمجموعة في الهند. وقبل ذلك، تبوّأ عدداً من مناصب التسويق الرفيعة الشأن، ومنها منصب مدير عام التسويق لمجموعة بي ام دبليو آسيا وسنغافورة والأسواق المستوردة، ومدير التسويق العام لقسم ام في مجموعة بي ام دبليو في ميونيخ في ألمانيا، ومدير المبيعات الإقليمية في منطقة أميركا لقسم ام في مجموعة بي ام دبليو أيضاً في ميونيخ، كما عمل أيضاً مديراً للمنتجات وتخطيط السوق في بي ام دبليو أستراليا.

وتعليقاً على تعيين بيسينجر، قال يوهانس سيبرت، المدير الإداري لمجموعة بي ام دبليو الشرق الأوسط: "رالف مدير متمرّس وله خلفية عالمية واسعة، ومعرفة غنيّة بعلامة مجموعة بي ام دبليو، وخبرة في مجال التسويق، وسيؤدي دوراً محورياً في تعزيز مكانة بي ام دبليو الرائدة في قطاع السيارات الفاخرة في الشرق الأوسط في عام 2015 وما بعده. وأتطلّع قدماً للترحيب برالف لينضمّ إلى فريق إدارتنا".

وخلال فترة عمل ألكساندر إفتيموف في الشرق الأوسط، شهدت الشركة نمواً كبيراً في المنطقة، وحقّقت عام 2013 أفضل نتائج مبيعات سنوية على الإطلاق، مع بيع 24596 سيّارة إلى العملاء، بزيادة 15% مقارنةً بمبيعات 2012. وكان ذلك العام الثالث على التوالي الذي تحقّق فيه الشركة أرقام مبيعات غير مسبوقة، مما يؤكّد مرّة أخرى على موقع الشركة كأنجح شركة لتصنيع السيّارات الراقية وريادتها في فئتها، عالمياً وفي الشرق الأوسط. وواصلت مجموعة بي ام دبليو الشرق الأوسط هذا الإنجاز عام 2014، إذ حقّقت زيادة ملفتة في المبيعات وصلت إلى 21% بين يناير وأكتوبر في أنحاء المنطقة.

واستغلّ سيبرت الفرصة لشكر إفتيموف على مساهمته وجهوده في نجاح الشركة على الصعيد الإقليمي، فقال: "أودّ أن أهنّئ ألكساندر على دوره الجديد المشوّق، وأشكره على مساهمته المذهلة في عملنا هنا في الشرق الأوسط. ونتمنّى له النجاح المستمرّ في منصبه الجديد".

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...