بي ام دبليو تكشف عن حزمة M الرياضية في X6 طراز 2015

أصدرت شركة بي ام دبليو أولى صور مركبة X6 طراز 2015 المزودة بحزمة M الرياضية.

وتطرح الشركة البافارية نسخة M الرياضية للزبائن الذين يفضلون الأداء القوي، وتشتمل حزمة تعديل ديناميكية هوائية للشكل الخارجي تتضمن صادماً أمامياً جديداً و حواف جانبية معدلة و مشتت هواء خلفي مدمج، كما تشتمل على شبك أمامي من الألومنيوم باللون المطفأ وفوهات عادم من الكروم وأقواس عجلات بنفس لون الهيكل الخارجي، وتتمتع السيارة أيضاً بنظام تعليق متكيف وإطارات معدنية خفيفة الوزن قياس 19 إنش.

ويتواصل التصميم الرياضي في المقصورة الداخلية، حيث تتمتع السيارة بمقاعد رياضية جلدية و مقود رياضي و تزيين من الألومنيوم، بينما تضيف الحزمة فرشاً فحمي اللون للسقف و مساند معدنية للأقدام و حواف أبواب تحمل علامة M.

وكما أوردنا سابقاً ستُطرح سيارة X6 طراز 2015 للبيع في أوروبا شهر ديسمبر القادم و سيتم إطلاقها مع إمكانية الاختيار من بين ثلاثة محركات، محرك TwinPower V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني، يولد قوة 443 حصان و 650 نيوتن.م من عزم الدوران بالإضافة إلى محركين يعملان على الديزل.

أما في الولايات المتحة الأمريكية فستطرح بي ام دبليو الطراز الجديد أواخر العام الحالي وسيتوفر بمحرك V8 المذكور آنفاً بالإضافة إلى محرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لتر يولد قوة 300 حصان و 406 نيوتن.م من عزم الدوران.

شاهد صور بي ام دبليو X6 2015 بحزمة M الرياضية في الأسفل عزيزي القارئ، وشاركنا برأيك في الحزمة الرياضية في الخانة المخصصة للتعليقات.