بي ام دبليو تكشف عن نسخة بطل سباقات DTM من موديل ام 4

بعد الفيديو التشويقي الذي أصدرته الشركة قبل بضعة أيام، قررت بي ام دبليو الكشف عن الإصدار المحدود من سيارة ام 4 نسخة بطل سباقات DTM.

حققت بي ام دبليو الفوز في بطولة DTM لعام 2012 مع السائق (برونو سبينجلر) وقررت الاحتفال بذلك من خلال إصدار سيارة ام 3 كوبيه نسخة بطل سباقات DTM، والآن عاودوا الكرّة بسيارة بي ام دبليو ام 4 بعد نجاح السائق (ماركو فيتمان) في انتزاع لقب البطولة في موسم 2014 .

وسيقتصر الإنتاج على 23 نسخة في إشارة إلى الرقم الذي كانت تحمله السيارة الفائزة بالسباق، ستكون كلها مطلية باللون الأبيض.

وسيتولى قسم بي ام دبليو للتعديلات الشخصية (Individual) مهمة تعديل السيارات ، حيث سيتميز هذا الإصدار الخاص من بي ام دبليو ام 4 بتصميم مخطط بألوان مختلفة على غطاء المحرك، ولمسات تزينية سوداء وشبك مستوحى من "الفئة ام" مع إطار برتقالي.

وتتمتع السيارة بإطارات معدنية خفيفة الوزن قياس 19 إنش، وسقف مصنوع من مواد مركبة معززة بألياف الكربون، مع مشتت هواء أمامي باللون الأسود وحواف سوداء وأغطية مرايا مصنوعة من ألياف الكربون.

ومن ضمن التغييرات الأخرى هنالك جناح خلفي من ألياف الكربون، أما عن داخلية بي ام دبليو ام 4 فهنالك توقيع سائق السباقات (ماركو فيتمان) على عتبات الأبواب وخطوط تزيينية من الياف الكربون، كما تشتمل قائمة التغييرات على ذراع مكابح يدوية من نوع (ام بيرفورمانس) محاطة بجلد ألكانتارا، و رقم متسلسل على لوحة العدادات وعجلة قيادة محاطة بقماش ألكانتارا.